الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر .. و معين شريف أبرز الحاضرين

هدى حسين عن جدل "زوجة واحدة لا تكفي": "لعلّكَ سعيت .. لعلّكَ دعيت"

"ما في ليل" ..ديو غنائي يجمع ناصيف زيتون و رحمة رياض

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

جينيفر لوبيز تمشي على شظايا ماضيها المحطم في فيديو "Rebound"

ET بالعربي | 26 فبراير 2024
جينيفر لوبيز - تويتر

جينيفر لوبيز - تويتر

يبدو أن جينيفر لوبيز اتّبعت نهجاً جديداً وشفّافاً في الفيديو الموسيقي الجديد "Rebound"، وهي أغنية من ألبوم الاستوديو الذي تم إصداره مؤخرًا "This Is Me… Now".

الفيديو هو جزء من فيلمها المقبل "This Is Me…Now: A Love Story"، من إخراج ديف مايرز.

جينيفر لوبيز

شاهد تقرير سابق : جنيفر لوبيز تحتفل بعيد زواجها الأول من بن أفليك بأغنية جديدة

جنيفر لوبيز تحتفل بعيد زواجها الأول من بن أفليك بأغنية جديدة

جينيفر لوبيز تمشي على شظايا الزجاج من ماضيها في "Rebound"

وكتبت لوبيز على تويتر في وقت سابق من هذا الأسبوع خلال جلسة استماع للألبوم: "عندما تشاهد ألبومي الأصلي من أمازون، This Is Me...Now: A Love Story، ستشاهد Rebound، وأصبح الأداء فيه هو أحد المفضلين لدي، إنه أمر مؤلم وعاطفي، ولكن استخدام البيت الزجاجي كانت فكرة مؤثرة للغاية".

في الفيديو، تبدو لوبيز مرتبطة بشريك سيّئ. حيث يقومون بالتنقّل معًا عبر الارتفاعات والانخفاضات التي تنتهي دائمًا بإصابة أحدهم جسديًا وعاطفيًا، ثم يظهرون وهم يتقاتلون في منزلهم الزجاجي، ويتشاركون الجدران الشفافة مع أزواج آخرين يعانون أيضاً من سوء المعاملة.

وبينما تتمكن لوبيز أخيرًا من الإنفصال، تجري بسرعة عبر الممرات التي تتحول إلى متاهة من الوجهات التي لا يمكن تمييزها، وسرعان ما تُحطم كل شيء وتبتعد إلى الأبد، لتتخطّى شظايا الزجاج المكسور وتترك أثراً من الدماء وراءها.

لكن وبحسب بيان صحفي، فإن فيلم "Rebound" مستوحى من تشجيع بن أفليك لزوجته لوبيز، على الكتابة "عن الألم والانزعاج في رحلة حبها المضطربة"، ويتابع البيان: “يصور الفيديو علاقات مسيئة بكافة أشكالها، وهي المرة الأولى التي تكشف فيها حقيقة تجاربها السابقة، مع الرسالة الشاملة والنية لمساعدة الآخرين على الخروج من مواقف مماثلة، الحب لا ينبغي أن يؤذي أبدًا".

وفي مقابلة حديثة مع رولينغ ستون، قالت لوبيز: “هذا أنا… الآن أتقبل في الواقع من أنا، إنه يقول: "هذا أنا الآن!" هذا هو أنا وأنا أتقبل ذلك تمامًا مع كل الندوب والأخطاء وكل الإنجازات المذهلة والجمال، وكل الأشياء المختلفة التي تمثلني، في تلك اللحظة، أنا سأقبل هذا الشخص وأحبه.


جينيفر لوبيز وبن أفليك يكشفان السبب الحقيقي وراء انفصالهما عام 2003

بعد إنهاء خطوبتهما بشكل مفاجئ في عام 2003، شاركت جينيفر لوبيز وبن أفليك السبب الحقيقي وراء انفصالهما وقتها، قبل 3 أيام فقط من موعد زفافهما.

وفي التفاصيل، أوضحت مغنية "Jenny from the Block" أنها عانت من وجع القلب لسنوات، قبل أن تُعيد إحياء علاقتها الرومانسية مع بين، الذي كانت مخطوبة له خلال أوائل الألفية الثانية قبل انفصالهما في عام 2003.

وتذكرت Jlo في فيلمها الوثائقي الجديد بعنوان "أعظم قصة حب لم تُحكى بعد" لتقول : "أنا وبن، لقد انفصلنا قبل ثلاثة أيام من حفل زفافنا، كان لدينا حفل زفاف كبير مع 14 مرشدًا وقبل ثلاثة أيام، شعرنا سوياً بإنهيار تام من تأثير الضغط".

كما ردّد أفليك الشعور نفسه في وثائقي "Amazon Prime" الجديد، ليقول أن السبب وراء الإنفصال كان "الكم الهائل من التدقيق في حياتنا الخاصة".

لكن ومع ذلك، اتفق الزوجان على أن إلغاء حفل زفافهما الأول قادهما إلى رحلة اكتشاف الذات، وهي رحلة ساعدتهما في النهاية على الالتقاء مرة أخرى بعد أن تصالحا في العام 2021، ليعقدا قرانهما بعدها خلال حفل أُقيم بلاس فيغاس في يوليو عام 2022، ثم يقول الثنائي لبعضهما: "I DO" في حفل زفاف ضخم أقيم في جورجيا الشهر التالي.