فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

جيني من بلاكبينك وV من BTS وشائعات جديدة حول علاقة عاطفية

ET بالعربي | 18 مايو 2023
تاي وجيني

تاي وجيني

شائعات عديدة تحوم من جديد حول "جيني" من بلاكبينك و "V" من BTS، بوجود علاقة عاطفية تربطهما، بعد انتشار فيديو يوم أمس عبر مواقع التواصل الإجتماعي لما يشبه المواعدة بين نجمي البوب الكوريين في باريس.

جيني وتاي

حقيقة مواعدة تايهيونغ وجيني

وانتشرت في الساعات الماضية صور للثنائي معاً، مما أثار فضول المعجبين لمعرفة التفاصيل. وتضمنت الصور التي تم تسريبها لهما وهم يمسكان بأيدي بعضهما البعض، مشاهد ودّية وكأن بينهما علاقة عاطفية، وسط جدل وشائعات جديدة حول علاقتهما ببعضهما البعض، خاصةً في الفترة الأخيرة.

وذكر مطلّعون في صناعة الموسيقى اليوم الخميس، أن أحد مستخدمي الإنرتنت قام بنشر مقطع على تويتر قبل يوم، يدّعي فيه أنه شاهد النجمين يمسكان بأيدي بعضهما ويسيران في المدينة الأوروبية. المقطع انتشر بشكل كبير بين رواد السوشيال ميديا، لتنتشر بعده لقطات عديدة أظهرت الثنائي معاً، فيتصدر إسم V وجيني الترند.

وشاركت حسابات ومواقع إلكترونية عديدة بنشر الصور واللقطات التي تُظهر تواجد V وجيني معاً، ليشارك حساب "ELLE Magazine (US)" على تويتر مقالاً حول مواعدة V وجيني ويكتب ما معناه : "تم تصوير جيني من Blackpink و V من BTS وهما يمسكان بأيديهما في باريس بعد عام من شائعات المواعدة".

وفي وقت سابق واجه النجمان إشاعات المواعدة وادعاءات أنهما على علاقة عاطفية بعد أن شوهدا معاً في جزيرة جيجو الجنوبية في كوريا العام الماضي.

إذاً هي ليست المرة الأولى التي يتم تداول صور الثنائي تاي وجيني معاً، ففي العام الماضي، تم تسريب بعض الصور الرومانسية لهما، وأشارت مصادر موثوقة بأنهما يتواعدان، كما طالب المعجبون وقتها بتوضيح رسمي من الوكالة. ولم تعلّق وكالات النجمان عن صحة الصور المسربة، بل اكتفت بمشاهدة ردود الأفعال الواسعة، وحالة الاهتمام التي تسيطر على المعجبين من عشاق الثنائي.

ومن المقرر أن تحضر جيني، التي تخوض أولى تجاربها التمثيلية في دراما "ذا أيدول" على إتش بي أو "HBO"، حدث السجادة الحمراء وعرض المسلسل التلفزيوني، يوم الاثنين في مهرجان كان السينمائي بدورته السادسة والسبعين.