ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

أبرز ما حصل في اليوم 3 من زفاف أنانت أمباني و ردايكا ميرشانت

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

جين عضو BTS يحمل شعلة أولمبياد باريس وسط حماس المشجعين

ET بالعربي | 15 يوليو 2024
جين عضو بي تي إس - إكس

جين عضو بي تي إس - إكس

وسط هتاف وحماس أعداد كبيرة من مشجعي الأرمي "BTS Army"، ركض جين عضو "بي تي إس" حاملاً شعلة أولمبياد باريس للألعاب الصيفية لعام 2024.

وحمل النجم الكوري الجنوبي الشعلة في الساعة الثامنة من مساء يوم أمس الأحد، في الجزء الخاص برحلة "تتابع الشعلة" من متحف اللوفر في باريس.

جين عضو بي تي إس يحمل شعلة أولمبياد باريس

حشود كبيرة من جمهور فرقة الكيبوب الشهيرة ملأت الشوارع لمُشاهدة جين وهو يمر حاملاً الشعلة.

وحمل المعجبون لافتات كتبوا عليها باللغة الكورية ما معناه: "مرحبا بك، نحن نحبك"، "اركض يا سيوك-جين"، و "نتمنى لك حظاً سعيداً"، مع علم كوريا الجنوبية.

عند خروج جين من مركز تتابع الشُعلة في المتحف، بدأ الجمهور يهتف بإسمه، ليقوم بالتلويح لمُعجبيه بإبتسامته الخجولة، تقديراً منه على حبهم ودعمهم الكبيرين.

وانتقل عضو BTS برفقة الشرطة إلى شارع ريفولي القريب، حيث استلم الشعلة، وركض فيها حوالي 200 متر قبل أن يُعيدها إلى مركز تتابع حمل الشعلة في المتحف، تزامناً مع يوم "الباستيل"، وهو العيد الوطني لفرنسا.

جين تحدث بعد إستكماله حمل الشعلة ليقول وفقا لشركة "هايب"، الشركة الأم لوكالة "بيغ هيت ميوزيك" التي تدير أعمال الفرقة، ما معناه: "أشعر بالفخر لمشاركتي في حمل الشعلة اليوم، وأتقدم بخالص الشكر لجمهور الفرقة آرمي وكل المعجبين الذين أتاحوا لي فرصة حمل الشعلة".

شاهد تقرير سابق : جين يعانق 1000 من محبينه إحتفالاً بذكرى تأسيس BTS

جين يعانق 1000 من محبينه إحتفالاً بذكرى تأسيس BTS

يُذكر أن جين كان أكمل مؤخراً خدمته العسكرية الإلزامية، ليُصبح بذلك أول عضو في فرقة BTS يُكمل خدمته العسكرية، حيث من المتوقع أن يركز على أعماله الفردية في الفترة المقبلة.

وقد بدأ تتابع حمل الشعلة الأولمبية في 8 مايو 2024 في "مرسيليا" بجنوب فرنسا، منذ أكثر من شهرين، لتصل إلى باريس يوم أمس الأحد، كما ستجوب مختلف أنحاء العاصمة الفرنسية حتى يوم الاثنين، لتمر بعدها عبر المقاطعات والأقاليم، قبل أن تعود إلى باريس في حفل الإفتتاح الذي سيُقام في 26 يوليو الحالي.