نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

جين من BTS يقدم The Astronaut لأول مرة مع Coldplay بالأرجنتين

ET بالعربي | 20 أكتوبر 2022
Jin and Coldplay

Jin and Coldplay

جين Jin من فريق BTS سيقدم أغنية " The Astronaut" المنفردة مع فرقة الروك كولدبلاي Coldplay في جولتهم في جولتهم العالمية بالأرجنتين، خلال الأسبوع المقبل في 28 أكتوبر، وكانت الطريقة التي دعا فيها كريس مارتن من فريق كولدبلاي، جين لمشاركتهم تقديم الأغنية، مميزة من خلال الرسائل بينهما والتي شاركها حساب فريق BTS على تويتر.

أكدت وكالة Big Hit Music أن Jin عضو BTS سيقدم أغنية The Astronaut مع Coldplay في محطة الأرجنتين خلال جولتهم العالمية، وأضافوا: "نظرًا لأن أغنية جين المنفردة" The Astronaut "شارك في كتابتها كولدبلاي ، فإن هذا الأداء سيكون ذا مغزى أكبر، نحن نطلب الكثير من الاهتمام من المعجبين ".

تفاعل الأرمي مع الخبر وتداولوا صورًا لـ جين واقتباسات من رسائل كريس والتي قال فيها: "شكرًا لك على إلهامك للأغنية، عندما تحدثنا عن اضطرارك للمغادرة لفترة من الوقت وافتقدك للفرقة ومعجبيك، كانت هذه الأغنية قوية حقًا. أعتقد أن الأغنية وجدت طريقها بسبب تلك المحادثة".

تم الكشف سابقًا عن أن أغنية جين المنفردة الجديدة The Astronaut شارك في كتابتها جين وكولدبلاي، وستطرح على اليوتيوب يوم 28 أكتوبر في تمام الساعة 1 ظهراً، وفي نفس اليوم الساعة 7 مساءً بالتوقيت المحلي سيصعد Jin على خشبة المسرح في الأرجنتين مع Coldplay لأدائها لأول مرة وبعد الحفلة الموسيقية، سيتم تحميل أداء Jin لـ The Astronaut على قناة BTS الرسمية على اليوتيوب.

جين Jin من فريق BTS