وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

طارق العريان مهنئاً حسام حبيب على اغنية "كدابة": جامدة أوي

ريتا بو صالح تتحدث عن تعاونها مع كاظم الساهر في رقصة عمر

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

جيهوب من BTS يُنهي الفترة التدريبية في تجنيده العسكري

ET بالعربي | 24 مايو 2023
جيهوب من BTS

جيهوب من BTS

بعد أن ودّع جمهوره منذ أسابيع ليلتحق بالتجنيد العسكري الكوري، أطل اليوم جيهوب عضو BTS ليشارك معجبيه صوره بالبدلة العسكرية بعد انتهاء الفترة التدريبية، حيث ظهر في صور وهو يؤدي التحية العسكرية، كما بدا مرتاحاً وسعيداً خلال تجنيده الإجباري.

جيهوب

جايهوب من BTS يشارك صوره بالبدلة العسكرية

وشارك جيهوب من BTS صورًا لنفسه بزيه العسكري، بعد خمسة أسابيع من التدريب الأساسي في مركز المجندين لفرقة المشاة السادسة والثلاثين، كما حضر حفل الإكمال في 24 مايو.

جيهوب شارك من خلال ستوري حسابه الخاص على إنستغرام صورة له وهو يؤدي التحية بالبدلة العسكرية.

جيهوب

أيضاً شارك J-Hope عبر تطبيق Weverse صورتين مع رسالة خاصة للأرميز "ARMYs جاء فيها ما معناه : "لقد أكملت التدريب الأساسي جيدًا، كانت الرسائل والدعم الذي أرسلتموهم لي عونًا كبيرًا، وبفضل ذلك تمكنت من بذل قصارى جهدي أثناء التدريب !!! سأبذل قصارى جهدي لبقية فترة خدمتي العسكرية أيضًا وأظهر لكم الجوانب الجيدة مني! أحبكم !! الهاتف المحمول كان رائع ... هههههه".

جيهوب

وكان جونقكوك قد رد على التحديث بتعليق "تبدو رائعًا ".

جونقكوك ويفيرس

وطبعاً آرمي BTS تفاعلوا بشكل كبير مع الصور الجديدة لـ J-Hope بالتجنيد العسكري، وقاموا بمشاركة صوره بشكل واسع ليتصدر إسمه الترند.


جيهوب عضو بي تي إس يلتحق بالتجنيد الإجباري

وكان جيهوب قد التحق بالتجنيد العسكري منذ شهر، حيث شارك متابعيه صورة له بالقصة الجديدة، بالإضافة إلى مكتوب بخط اليد، جاء فيه ما معناه : "سأعود بصحة جيدة".

كما أرسل رسالة إلى معجبي BTS، جاء فيها ما معناه : "أنا أحبكم يا أرمي". وعلى تطبيق Weverse، قام جيمين بتحميل صورة شخصية رائعة مع J-Hope، وعلق على المنشور بقلب أرجواني.

جيمين وجيهوب

وفي 13 أبريل، ذكرت "News1" أنه تم استدعاء جيهوب للتجنيد العسكري في 18 أبريل. وردًا على التقارير، ذكرت وكالة "BTS MUSIC" التابعة للفرقة أنه كان من الصعب تأكيد التاريخ الدقيق ومكان تجنيده.