سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

جيهوب نجم BTS يتصدر الترند عالميًا بعد طرح أغنيته"Arson"

ET بالعربي | 15 يوليو 2022
جيهوب من فيديو كليب ارسون- الصورة من تويتر

جيهوب من فيديو كليب ارسون- الصورة من تويتر

كما كان متوقع، أشعل جايهوب J-Hope نجم BTS حماس جمهوره وتصدر الترند خلال الساعات الماضية بعد طرحه لأغنيته الجديدة Arson ضمن ألبومه المنفرد القادم Jack In The Box.
J-hope واحتلت الأغنية التي تخطت الـ7 مليون مشاهدة خلال ساعات الترند رقم #17 بالموسيقى العالمية على اليوتيوب، والتي يجسد من خلالها قصته ووجوده على مفترق الطرق أثناء مواجهته للعالم.

وبمجرد طرح جيهوب أغنيته المنتظرة، انهالت عليه تعليقات الآرمي الذين عبروا عن مدى حماسهم لمشاهدة أحدث أعماله الغنائية، كما عبروا عن إعجابهم بالأغنية وحالة الغموض التي سيطرت عليها؛ حيث يعتبر ألبوم Jack In the Box المنفرد أول إصدار كامل لنجم البوب الكوري منذ إعلان فرقة  BTS أنهم سيستغرقون وقتًا بعيدًا عن الفرقة للتركيز على المشاريع الفردية.

وكان قد شارك جايهوب J-Hope جمهوره عبر انستغرام عدة صور جديدة من أغنيته المنتظرة وعلق عليها قائلًا: "لقد أحرقت كل شيء"، ثم عاد ونشر مجموعة صور أخرى ظهر فيها وهو يقف بجوار سيارة مشتعلة ويتخذ وضعيات تصوير مختلفة.

واحتفل جايهوب J-Hope وسط حضور كبير من أصدقائه بحفل ما قبل إصداره الألبوم، وانتشرت مجموعة من الصور تجمعه بأصدقائه وسط أجواء راقصة، كما انتشرت له مقاطع فيديو له وهو يغني بحماس والتي أصبحت حديث الجمهور على تويتر..

J-hope album party

J-hope album party

J-Hope

كما أصبح جايهوب J-Hope حديث الجمهور خلال الساعات الماضية وتصدر الترند بعدة دول، بعد أن كشفت إدارة مهرجان Lollapalooza 2022 الموسيقي في شيكاغو عن أن النجم الكوري سوف يشارك بالحدث الموسيقي الضخم، كمؤدي رئيسي بالحفل بجانب مجموعة أخرى من النجوم.

وهي تعتبر تلك المرة الأولى التي يشارك فيها نجم كوري جنوبي في مهرجان Lollapalooza، وقال حساب المهرجان على انستغرام وقت الإعلان عن الأمر؛ أن مشاركة J-Hope بمثابة حدث يصنع التاريخ كونه أول فنان كوري جنوبي يشارك في العرض الرئيسي لمهرجان موسيقي أمريكي ضخم، وفقًا لما ذكرته مجلة فوربس.