ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

مارثا الحقيقية تكشف قصة Baby Reindeer مع بيرس مورغان

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

سعد لمجرد ينذر "هيت راديو" لعودتها بث أغانيه ويهدد بالقضاء

إعتراف صريح من زين مالك حول تاريخه الرومانسي

كيليان مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان

هاندا ارتشيل شريكة باريش أردوتش في بطولة فيلم حب آخر

عودة نجوم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لمزاولة نشاطهم الفني

يسرا مستعدة لتتعاون مع محمد رمضان ومي عمر

جيون سومي تطلق كليب Fast Forward من البومها الجديد Game Plan

ET بالعربي | 08 أغسطس 2023
جيون سومي - تويتر

جيون سومي - تويتر

فاجأت Jeon Somi متابعيها بإصدار EP جديد (ميني ألبوم) بعنوان "Game Plan"، إلى جانب الفيديو كليب الموسيقي للأغنية الرئيسية بعنوان "Fast Forward"، لتحتل الترند وصفحات السوشيال ميديا بعد عودتها القوية.

جيون سومي

جيون سومي تطلق كليب Fast Forward

يأتي الألبوم المؤلف من خمس أغاني بعد ألبوم Somi الأول لعام 2021، بعنوان XOXO، ويمثل مرحلة جديدة لنجمة البوب​، حيث تطورت موسيقيًا وفنياً مما أظهرها بشكل جديد وصوت أكثر قوةً وشباباً.

وشاركت سومي في كتابة ثلاثة أغنيات من الألبوم، كما ساهم كل من Hitmakers Teddy و 24 و R.Tee في إنتاج الألبوم، وهم معروفون بتعاونهم كفريق واحد وراء نجاحات BLACKPINK العالمية.

بالإضافة إلى الميني ألبوم الجديد، أصدرت Jeon Somi الفيديو الموسيقي للأغنية الرئيسية بعنوان "Fast Forward" حيث تنقل الأغنية الرغبة في مواجهة الحب الحقيقي.

ويحتوي ألبوم Somi أيضاً على أغنية بعنوان "Gold Gold Gold" التي تجسّد موسيقى الراب والغناء بثقة ضمن إيقاع عصري ومختلف، في حين أن أغنية "Fxxked Up" تنقل رسالة قوية من خلال كلماتها المباشرة وإيقاعها التدريجي الذي يتغيّر من البداية إلى النهاية.

أما أغنية "Whale" فكتبتها سومي بنفسها، وهي أغنية مميزة تمزج اللحن العاطفي الذي يقارن المشاعر المعقدة للحب مع الحلوى، وأخيرًا أغنية "The Way" من نوع البوب، وهي ​​ترسم صورة ندم المرء على الماضي ووعود للمستقبل.

سومي

ألبوم "Game Plan" متاح الآن عبر THEBLACKLABEL/Interscope، وكانت سومي قد شاركت منذ ساعات عبر حسابها الخاص على تويتر صورة الألبوم وكتبت ما معناه : "أشعر أن العالم جاهز لألبومي وهم ذاهبون إلى التهامه، يبدأ الإصدار في الساعة 6 مساءً بتوقيت كوريا".

وظهرت Jeon Somi للمرة الأولى كفنانة منفردة في يونيو عام 2019 بأغنيتها الفردية "BIRTHDAY"، والتي جمعت منذ ذلك الحين أكثر من 104 مليون بث حول العالم على Spotify وأكثر من 106 مليون مشاهدة على يوتيوب YouTube، أما كليب أغنيتها الجديدة "Fast Forward" فقد حصد في 24 ساعة فقط حولي 14 مليون مشاهدة على يوتيوب.