شاروخان يقوم بزيارة ابنة ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

جدل حول مشهد من مسلسل فعل ماضي لجرأة حواره

وفاة ناهد رشدي .. سنية في لن أعيش بجلباب أبي وغيرها من الأعمال الرمضانية

قناة Now تتجاهل إغلاق حساب مسلسل ليلى Leyla على إكس

جنازة أنيل ميهتا والد مليكا أرورا

بسبب وفاة والدها .. سلمان خان يلتقي مجددًا بـ ماليكا أرورا بعد 7 سنوات

هل ظهرت بليك ليفلي على حقيقتها أخيراً؟

كاردي بي تُنجب طفلها الثالث بحضور زوجها السابق أوفست

ميليسا باموك تشارك الصور الأولى لحملها من زوجها يوسف يازجي

ياسمين عبد العزيز .. دلع و خفة دم بأحدث ظهور

حسن شاكوش يعتذر من تونس وشعبها

ET بالعربي | 27 أغسطس 2024
حسن شاكوش - صورة من غوغل

حسن شاكوش - صورة من غوغل

رسالة اعتذار من حسن شاكوش للشعب التونسي بعد استياء نقابة المهن الموسيقية في مصر من تصريحاته، التي وجه فيها انتقادات لموظفي مطار قرطاج الدولي في تونس، مما دفع النقابة إلى اتخاذ قرار بإيقافه عن الغناء حتى يتم التحقيق معه.

وشددت نقابة الموسيقيين على ضرورة قيام حسن شاكوش بتقديم اعتذار رسمي وعلني للشعب التونسي عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك كشرط لرفع الإيقاف عنه. وطالبت النقابة بنشر هذا الاعتذار بنفس الطريقة التي نشر بها الفيديو المسيء لموظفي المطار.

حسن شاكوش يعتذر و يعد

وفي فيديو شاركه شاكوش، قال:"أنا طالع دلوقتي علشان خاطر بعمل الفيديو ده، بناءً على الـ لايف اللي صدر مني الأيام اللي فاتت، إني أنا بجرح في الشعب التونسي. أنا مقدرش أجرح في الشعب التونسي، طبعًا دول أهلي وناسي، ومعروف طبعًا تونس الخضراء، تونس الفن الجميل... وأنا من أوائل الناس، وأصحابي المقربين التوانسة، عارفين حسن بيحب تونس قد إيه. وأول لما بيقولولي في حفلة بتونس، والله العظيم، أنا باخد شنطتي وبجري جاري، لإن أنا بحب البلد دي."

وتابع حديثه بتأكيد معزته وحبه لتونس وشعبها قائلاً: فيا ريت محدش يكون فهمنا غلط من الفيديو اللي فات - إني أنا بسيء للشعب التونسي. طبعًا أنا مقدرش أسيء لإن تونس دي بلدي التانية... وأنا طالع بعتذر للشعب التونسي كله بالكامل وبقولهم أنتوا على راسي من فوق... وإن شاء الله يا ريت تقبلوا اعتذاري." و إختتم واعداً الشعب التونسي: ""وإن شاء الله بإذن الله، أول زيارة هتكون لتونس، وهاعملكوا حفلات بإذن الله، هكسرلكم الدنيا، وهنعملكوا أحلى حفلات."

شاهد التصريح الكامل لحسن شاكوش:

حسن شاكوش