ET بالعربي يحتفل بزفاف لين أبو شعر وكريم ديب في المالديف

وفاة لاعب كرة قدم مغربي وزوجته توثّق الحادثة المأساوية

فيكتوريا بيكهام تعتبر أن النحافة أصبحت موضة قديمة

ديلان تاتليس تعيد إحياء إرث والدها إبراهيم تاتليس

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

جوني ديب يرفض النظر إلى أمبر هيرد خلال المحاكمة

إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2022

أحمد حلمي يعلّق على رقصة أحمد سعد

كان يلدريم يتحدث لأول مرة عن علاقته بهاندة أرتشيل

أمينة خليل ترد على حورية فرغلي "هي مش بنت خالتي"

حسين الجسمي الأول في الإمارات العربية المتحدة على اليوتيوب

ET بالعربي | 23 أكتوبر 2021

حسين الجسمي

سيطرت النجمات على قائمة أفضل الأغاني في المملكة العربية السعودية لهذا الأسبوع في قوائم اليوتيوب حيث فازت لميس كان وأصيل هميم بالمركز الأول والثاني بأغنيتهما.

في الإمارات العربية المتحدة، لا يزال حسين الجسمي هو الفنان العربي الأول في كل من قوائم أفضل الأغاني وأهم الفنانين، أصيل هميم هي ثاني أشهر فنانة في الإمارات العربية المتحدة.

في مصر، لا تزال أغنية خطر هي الأغنية الأولى، إنها الأغنية الوحيدة التي حافظت على المرتبة الأولى على YouTube Charts لهذه الفترة الطويلة. 

في قائمة النجوم لا يزال حماقي هو صاحب الصدارة لكن عمرو دياب قد يلحق به قريبًا. أيضًا، وصلت أغنية محمد رمضان الجديدة من مهرجان الجونة السينمائي "جو البنات" إلى المراكز العشرة الأولى، مما يعني أنه أصبح لديه الآن أغنيتان في المراكز العشرة الأولى.

توب 10 النجوم في المملكة العربية السعودية:

إذاً إحتل المرتبة الأولى عبدالله آل فروان، المرتبة الثانية راشد الماجد، وفي المرتبة الثالثة غريب آل مخلص، الرابعة عبدالمجيد عبدالله، الخامسة ماجد المهندس، السادسة عبدالله آل مخلص، السابعة أصالة نصري، الثامنة أصيل هميم، أما محمد حماقي فإحتل المرتبة التاسعة، والمرتبة العاشرة بدر العزي.

 

توب 10 الأغاني في المملكة العربية السعودية:

تقدم كبير لـ لميس كان وأغنيتها "مسيطرة" التي إحتلت المرتبة الأولى، "شكد حلو" أصيل هميم الثانية،  أغنية "أحتريك" لـ عبدالله آل مخلص الثالثة، الرابعة در العزي "ذكريات، "أشكر جمالك" عبدالله آل مخلص الخامسة، "جابك الطاري" عبدالله آل فروان السادسة، "الكوكب" رحمة رياض السابعة، "وش عذرك" عبدالله آل فروان الثامنة، أما أغنية "AH AH AH" لـLove Nwantiti Remix ft. Joeboy & Kuami Eugene فإحتلت المرتبة التاسعة، و"لا تعذر بالظروف" غريب آل مخلص العاشرة.

توب 10 النجوم في مصر:

الأول للأسبوع الثالث على التوالي محمد حماقي وذلك بعد صدور ألبومه منذ فترة قليلة، الثاني عمرو دياب، الثالث عصام صاصا، الرابع حسن شاكوش، الخامس محمد رمضان، السادس مسلم، السابع أحمد سعد، المرتبة الثامنة تامر حسني، التاسعة حمو الطيخة، العاشرة حمو بيكا.

توب 10 الأغاني في مصر:

أغنية "خطر" لـ حوده بندق ومسلم في المركز الأول، "حبيبتي" لـ حسن شاكوش وياسمين رئيس المركز الثاني، "يا سبايسي" الثالث، "أندال أندال" الرابع، "على الله" محمد رمضان الخامس، " ممنوع الاقتراب " مسلم و سيف مجدي السادس، "جو البنات" محمد رمضان ريدوان ونعمان بلعياشي في المرتبة السابعة، المركز الثامن لأغنية "كل يوم" أحمد سعد، "موديل باريس" التاسعة، أغنية "على عيني" لـ أحمد كامل العاشرة.

توب النجوم العرب في الإمارات العربية المتحدة:

إحتل حسين الجسمي المرتبة الأولى بين النجوم العرب في توب 10 النجوم  في الإمارات العربية المتحدة، أما راشد الماجد فإحتل المركز الثاني.

توب الأغاني في الإمارات العربية المتحدة:

المرتبة الأولى بين الأغاني العربية لـ حسين الجسمي "دق القلب"، أصيل هميم "شكد حلو" المرتبة الثانية، أما الثالثة لأغنية "الكوكب" رحمة رياض.