وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

حصريا.. حقيقة اجتماع محمد رمضان وأحمد فهمي

ET بالعربي | 27 يونيو 2020
حقيقة اجتماع محمد رمضان واحمد فهمي

حقيقة اجتماع محمد رمضان واحمد فهمي

أشعلت الصورة التي جمعت محمد رمضان وأحمد فهمي مع المنتج الفني ياسر خليل مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت التكهنات حول طبيعة التعاون الذي سيجمع رمضان وفهمي لا سيما وأن تعليق "قريبا" Soon رافق الصورة.

وفي اتصال هاتفي لـETبالعربي، نفى ياسر خليل لنا حصريا الأنباء التي ترددت بأن اللقاء كان بسبب ترشيح رمضان لأحمد فهمي كي يشاركه بأحد الأدوار في مسلسله الرمضاني القادم  الذي يجسد فيه حياة الراحل أحمد زكي "الإمبراطور" مؤكدا أن هذا الأمر غير صحيح.

وأوضح ياسر خليل ،بحكم كونه يتولى إدارة اعمال فريق واما الغنائي وأحمد فهمي أحد أعضاء الفريق، أن اللقاء الذي تم في مكتب رمضان ستتضح رؤياه بعد أيّام قائلا:"انا شغال ع مشروع وأول ما يكون في حاجه حقيقية سأعلنها حصريا من خلال ET بالعربي مضيفا :"بعد72 ساعة سأخبركم بكل شيئ".

View this post on Instagram

S🎙🎙N #أحمد_فهمي

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on

من جهة أخرى، أخبرنا ياسر أنه يتولى حاليا إدارة أعمال  روبي بالإضافة إلى الصوت الجديد أحمد بتشان الذي سيصدر له ألبوما كان من المفترض أن يطرح في عيد الفطر الماضي لكن بسبب الكورونا تأجل موعد طرحه، كما أن هناك أغنية جديدة لروبي وألبوم لفريق واما. 

وحول القضية العالقة ما بين ياسر  الذي كان يتولى إدارة اعمال شيرين عبد الوهاب وبين زوجها حسام حبيب والتي اتهم فيها حسام بمحاولة الاعتداء على ياسر ، علمنا منه أن الجلسة القادمة حدد لها القضاء موعد في يوم الخميس المقبل.

وعندما سألناه عن تعليقه حول ما تردد مؤخرا عن وجود خلافات بين شيرين وحسام، اكتفى ياسر بقوله" ربنا يهدي سرهم.. ويبعدهم بعيد عني".