ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

حصريًا: حاتم عمور يشارك في أغنية كأس العالم 2022

ET بالعربي | 19 سبتمبر 2022
حاتم عمور - الصورة من إنستغرام

حاتم عمور - الصورة من إنستغرام

مع اقتراب فعاليات كأس العالم لكرة القدم، أعلنت 4 نجمات عربيات مشاركتهن في حفل الافتتاح المقرر إقامته يوم 20 نوفمبر المقبل في دولة قطر من خلال تقديم فقرات غنائية وأخرى استعراضية.

كما قال مصدر مقرب من حاتم عمور في تصريح خاص لـ ET بالعربي أنه سيكون ضمن مجموعة من الفنانين المغربيين المشاركين في كأس العالم 2022 بقطر، وأضاف المصدر أن حاتم سيشارك بالأغنية الرسمية الخاصة بحفل الافتتاح.

ارحبو" كأس العالم FIFA قطر 2022"

بمشاركة  كل من عايض، ناصر الكبيسي، حنين حسين،  تم طرح ارحبو" كأس العالم FIFA قطر 2022"  يوم 9 سبتمبر .

شارك حساب Ooredoo Qatar على تويتر الاغنية مع الجماهير بتغريدة ذكر فيها "نعتز بإطلاق "ارحبو"، أغنية Ooredoo لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، بمشاركة النجوم ناصر الكبيسي وعايض وحنين حسين الذين قاموا بأداء الأغنية أيضاً خلال مباراة كأس سوبر لوسيل.. شاهدوا الأغنية من هنا".

شائعات تلاحق حاتم عمور

انتشر في الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وجود خلاف بين حاتم عمور وزوجته هند التازي بعدما قامت بإلغاء متابعته عبر إنستغرام ويبدو أن المياه عادت لمجاريها بين حاتم عمور وزوجته حيث ظهرا معا برفقة أطفالهما في أحد المطاعم بمدينة الدار البيضاء.

حسم حاتم عمور الجدل وشارك مُتابعيه عبر إنستغرام صورة تجمعه بزوجته وطفليه وهما يستمتعان بقضاء عطلتهما الصيفية بمدينة الحسيمة.

بسبب ازمة فيروس كورونا ابتعد حاتم عمور عن الساحة الغنائية المغربية لمدة عامين، ثم عاد وقدم حاتم عمور أغنية "ما يستاهلني" وطرحها عبر اليوتيوب وتخطت الـ 18 مليون مشاهدة حتى الآن، وقدم أغنية "باقي" لتحصد 13 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب.