أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حفلات رأس السنة 2024 في بيروت ودبي وابوظبي والرياض

ET بالعربي | 01 يناير 2024
حفلات رأس السنة 2024

حفلات رأس السنة 2024

من دبي وأبوظبي والرياض إلى بيروت.. ليلة مميزة عاشها الجمهور احتفالاً برأس السنة 2024 والتي تضمنت عدة مفاجآت ومنها صلح أصالة وأنغام في كواليس ليلة نجمات العرب، إعلان رحمة رياض أنها حامل، لقاء نجوى كرم وشيرين عبدالوهاب في كواليس حفلة دبي وأكثر.

حفلات رأس السنة في بيروت

من بيروت، اجتمعت هيفاء وهبي مع أحمد سعد وزياد برجي ونادر الأتات بحفل رأس السنة في بيروت.

وكان لافتاً في الحفل ردة فعل هيفاء وهبي بعد أن قام الأمن بإيقاف معجب اقتحم المسرح وطالبت بدورها إعادته لتغني معه وسط تفاعل الحضور معهما.

هيفاء وهبي

ملحم زين ونادر الاتات

وأيضاً ناصيف زيتون، وملحم زين و رحمة رياض اجتمعوا بحفل حيث أطلت رحمة بالأبيض في الوقت الذي كانت قد أعلنت فيه واليكسندر علوم عن انتظارهم مولودهم الأول.

رحمة رياض

حفلة نجوى كرم و جورج وسوف و شيرين عبدالوهاب في دبي

أما جمهور دبي، فاحتفل برأس السنة على أنغام جورج وسوف و شيرين عبدالوهاب و نجوى كرم.

وتداولت السوشيال ميديا لحظة لقاءها مع شيرين عبدالوهاب في الكواليس والتي باركت لها قائلة "ألف ألف ألف مبروك على الجو اللي سمعناه وعلى كل شيء".

نجوى كرم

وبدت شيرين عبدالوهاب بغاية السعادة والراحة والحماس في حفلها الذي تألقت فيه بفستان أزرق وغنت فيه أجمل أغانيها وسط تفاعل السوشيال ميديا معها على هاشتاقات #شيرين_في_دبي و #sherineXnajwaNYE.

شيرين

من دبي أيضاً، احتفل عمرو دياب برأس السنة 2024 بحفل أحياه في ناموس دبي  بحضور أحمد أبو هشيمة ، ياسين بونو، محمد زيدان ياسر عبد المقصود ، ومحمد زكي .

وأقيم في أبوظبي حفل تامر حسني وسيف نبيل ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات.

تامر حسني

كما استقبلت أبوظبي السنة الجديدة بحفلات مختلفة أحياها وليد توفيق، وعاصي الحلاني، وحسين الديك، وأمل الغربي، ماريا كاري وأندريا بوتشيلي، خالد عبدالرحمن، وعيضه المنهالي، وحمد العامري، مايكل بوليه وغيرهم.

حفلة ليلة نجمات العرب

ومن أصالة  وأحلام واسما المنور إلى نانسي عجرم واليسا وأنغام .. تفاعل الحضور وحتى السوشيال ميديا مع اجتماع النجمات بحفل واحد والذي قاده المايسترو هاني فرحات.

وأكثر ما لفت الأنظار الدويتوهات التي جمعتهم وخاصة إليسا ونانسي في "بتمون". وأيضاً أنغام ونانسي ، اصالة وأسما لمنور في ديو "سيد الغرام" ، "أكثر من اول احبك" مع انغام‬⁩ واحلام‬⁩، أصالة وأليسا في "أنا وبس"، أنغام وأحلام في "وين تروح" وغيرها من الأغاني.

حفلات راس السنة 2024 في القاهرة

وبالرغم من إلغاء حفل محمد منير ومسار اجباري وعفرتو بالقاهرة، إلا أنه كان هناك عدد من الحفلات في القاهرة أبرزها بلقيس وأصيل هميم وعبد الرحمن الطلاسي في أحد فنادق وسط القاهرة، كما قدم أيضا وائل جسار أكثر من حفل في القاهرة وغنى أيضا في أحد الفنادق مصطفى كامل وبوسي وعمر كمال.