أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

حفلات في بث مباشر خلال زمن الكورونا

ET بالعربي | 17 مارس 2020
جون ليجند

جون ليجند

يحاول بعض النجوم من تخفيف الضغوطات التي يعيشها العالم بعد أن أجبر فيروس كورونا الكثيرين على العزل المنزلي حفاظاً على الصحة وخوفاً من إنتشار الوباء. فأعلن كريس مارتن، من فرقة Coldplay، أنه سيقدم بعض الموسيقى في بث مباشر على موقع إنستغرام من خلال الستوري وكتب بما معناه: "مرحباً بالجميع. آمل أن تكون أنت وعائلتك في أمان وبصحة جيدة. إذا شعر أي شخص بالرغبة من الدردشة فسوف أقوم ببث مباشر على إنستغرام coldplay." وهذا ما فعله، تحدث وقام بعزف وغناء بعضاً من اعماله على البيانو كما ونشر بوست لمقطع من هذا البث المباشر مع هاشتاغ #togetherathome.

ومن الواضح أن John Legend أعجب بالخطوة التي قام بها كريس فهو عبر له عن ذلك من خلال تعليق على هذا البث. بعد ذلك إنتقل على موقع تويتر وكتب لمتابعينه بما معناه: "صديقي كريس مارتن أقام حفلة صغيرة جميلة من المنزل اليوم. سأقيم حفلة غداً عند الساعة الواحدة مساءً. أراكم قريباً. سنحاول تجاوز ذلك معاً." وعلى ما يبدو أن هذه الحملة لم تقف بل ستتنقل بين النجوم.

وكذلك في العالم العربي، فأعلنت فرقة مسار إجباري على مواقع التواصل الإجتماعي أنهم سيبثوا حفلاً غنائياً عبر  حسابهم الرسمي على يوتيوب وكتبوا: "المرة دي الحفلة جيالكم.. خليكم جاهزين."

وهذا ما اعلنه أيضاً تامر عاشور من خلال حسابه الخاص على تويتر فكتب: "قررت أعملكم حفلة لايف على اليوتيوب تقدروا تترفجوا عليها في بيوتكم وتطلبوا الأغاني اللي انتوا عايزينها وندور على أي حاجة فيها طاقة إيجابية ونعملها وانشالله أزمة وحتعدي.." ولم يعلن عن موعد هذه الحفلة بعد، انما ذكر أنها قريبة جداً وستكون خلال الـweekend.

كما ونشر تطبيق أنغامي على إنستغرام بوست يعلن من خلاله عن قوائم موسيقية خاصة لترافق المستمع خلال العمل، الدراسة، الرياضة وكل ما يقوم به خلال تواجده في المنزل.

وبالإضافة إلى ذلك أطلقت أنغامي "سهرة من البيت مع أنغامي" وأول من شارك بها هو جو أشقر. 


شاهد في ETبالعربي : هل تصبح الحفلات اون لاين بعد الكورونا ؟!🔽

Online