وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

"حفلة فريدة من نوعها" نجوم "تريو نايت" يواصلون تحضيراتهم

ET بالعربي | 31 ديسمبر 2022
بوستر حفل تريو نايت

بوستر حفل تريو نايت

ليلة فريدة من نوعها مميزة وتضم العديد من المفاجآت، هكذا وصف نجوم حفلة تريو نايت في الرياض الحفل المنتظر ليلة رأس السنة، الحفل الذي يفصلنا عنه ساعات في المملكة العربية السعودية.

تحضيرات النجوم متواصلة لتقديم ليلة فوق الخيال لجمهور المملكة ضمن فعاليات موسم الرياض، وشارك الفانز عبر  مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من الفيديوهات يرصدون فيها التحضيرات والبروفات التي جمعت النجوم وعبّروا عن حماستهم لليلة رأس السنة.

وشاركت روتانا فيديو جمع الرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي مع نجوم رياض تريو نايت من بروفات الحدث الأضخم من نوعه في المملكة والعالم العربي.


لطيفة "أحرجتونا" وعاصي الحلاني "احزروا مع مين رح غني في تريو نايت"

من بين النجوم الذين ظهروا في الفيديو صابر الرباعي الذي يشارك ضمن حفل تريو نايت، وليد توفيق، عاصي الحلاني، نانسي عجرم، أنغام، إليسا، نوال الزغبي، بهاء سلطان،أصالة، وائل كفوري ولطيفة التونسية التي شاركت بدورها فيديو على خاصية الستوري على صفحتها على انستقرام وكتبت: "شكراً لكل القائمين وكل من فكّر في هذه الليلة التي ستكون بإذن الله تاريخية. شكراً لهذا الاستقبال وهذا الكرم ولكل فرد قائم على هذا التنظيم. بجد أسعدتونا وأحرجتونا من قمة الرقي والاهتمام"، وأرفقت التعليق بهاشتاغ لطيفة تريو نايت الرياض.

إليسا

لطيفة

عاصي الحلاني شارك منذ ساعات فيديو له خلال لقاء مع قناة الـLBC على صفحته على انستقرام قال فيه: "احزروا مع مين رح غني بهالحفل رح تشوفوا شي يمكن جديد لأول مرة بدي اترك الجواب لإلكم.. وانتظرونا بليلة غير ومختلفة".

صابر الرباعي تمنى أن تكون الحفلة مميزة ومختلفة عن سابقاتها، قائلاً في حديث لروتانا "في هذه الفكرة العبقرية نعتبرها سابقة جميلة جداً بأنه نلتقي في حفل كبير في مكان جميل جداً في مسرح كبير.. هذا كله يشجعنا جداً حتى نقدم حفلة من الحفلات أكيد هي سابقة والناس اللي بتحضر حتشوف هذا عالمسرح".

تمنى بهاء سلطان بأن تعجب الأغنيات التي اختارها في حفل تريو نايت أن تنال إعجاب الجمهور. وتابع "هذه حفلة كان نفسي تحصل وحصلت".

"عنوان الحفل هو مفاجأة بحد ذاته"، هكذا وصفت نانسي عجرم ليلة تريو نايت التي تتحضر مع أبرز مشاهير العالم العربي لتقديمها، وقالت في حديث لروتانا: "تريو نايت ليلة فريدة من نوعها وقليل كتير لتصير خصوصي بعالمنا العربي.. قليل لحتى حفل واحد يجمع كل الفنانين العرب وحتى ينجمعوا بأغاني موحدة يعني 3 فنانين يغنوا أغنية وحدة هيدا شي كتير جديد وكتير حلو".

نانسي عجرم

استقبال أنغام كان مختلفاً حيث تم استقبالها بالورود وهي التي تعافت مؤخراً من وعكة صحية ألّمت بها.


نانسي عجرم تكشف عن أغنيات لطيفة المفضلة لديها

لقاءات عديدة جمعت الفنانين في الكواليس، ووصفت نانسي لقاءها بلطيفة بأنه محبة قديمة "عم تتفجر"، ولفتت نانسي إلى أنها تحب "لما يجيبو سيرتك" و"بحب في غرامك". أما لطيفة فأشارت إلى انها تحب أغلب أغنيات نانسي.

نجوى كرم

نجوى كرم توجهت برسالة إلى الجمهور ووعدته "بحفل فريد من نوعه حتى بالنسبة إلنا هيك كان.. المشاركة مع النجوم رائعة ودليل صحة وتضامن وتكاتف ودليل فن حقيقي".

أراد وليد توفيق أن يخبر الجمهور بأن الدقائق القليلة التي يقفها على المسرح لتقديم فقرة غنائية ربما لا تتعدى الخمسة دقائق تحتاج تحضيرات تمتد على أيام، وهو ما أكده عاصي الحلاني الذي كان يتناقش مع وليد بفعاليات تريو نايت.

وعدت نوال الزغبي الجمهور بحفل جديد وحلو ومميز، "خاصةً تريو نايت فيه مفاجآت كبيرة".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات من البرفات جمعت نجوى كرم ووائل كفوري وإليسا ونانسي عجرم، وهذه الفيديوهات نالت اعجاب الجمهور  ورفعت من منسوب الحماس لديهم لما سيشاهدونه الليلة في حفلة تريو نايت.

ماذا تقول  نانسي عجرم عن مشاركتها في ليلة "رياض تريو نايت" مع إليسا،أصالة وآخرين ؟