أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

حضور لافت للملوك وأفراد العائلات الملكية في أولمبياد باريس

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

سيلين ديون تعود للمسرح وتبهر العالم في افتتاح أولمبياد باريس

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

حفل راقي لـ عمر خيرت وآمال ماهر في ليلة الأحلام ومفاجآت كبيرة

ET بالعربي | 27 يوليو 2024
آمال ماهر وعمر خيرت

آمال ماهر وعمر خيرت

حفل راقي ومميز أحياه عمر خيرت وآمال ماهر يوم أمس الجمعة 26 يوليو، في "ليلة الأحلام" ضمن فعاليات موسم جدة 2024 المُقامة في المملكة العربية السعودية.

وقدم الثنائي ليلة موسيقية كبيرة مزجا فيها عراقة الفن القديم بأساطير الزمن الجميل والموسيقى الحديثة، بالتعاون مع أوركسترا بقيادة المايسترو وليد فايد.

ليلة الأحلام

عمر خيرت يبدع في ليلة الأحلام وليلة تكريمية خاصة في موسم الرياض

وقدم خيرت، على مسرح عبادي الجوهر أرينا، فقرةً موسيقيةً عبارة عن ميدلي عزف خلالها عددًا من المقطوعات الموسيقية الشهيرة التي نالت إعجاب الجمهور، منها "قضية عم أحمد"، "فيها حاجة حلوة"، "عارفة"، و"اللقاء الثاني".

كما قدم الموسيقار مقطوعات من بينها "غوايش"، و "كل الجروح ليها دوا"، و "زي الهوى".


عمر خيرت عن التطور الثقافي والفني السعودي: "ما فيش أحلى من كدة"

وتحدث خيرت، الذي كان من أوائل الموسيقيين المشاركين في حفلات السعودية الحديثة عام 2018، لكاميرا ET بالعربي عن حفله الأول في المملكة وقال : "دي كانت أول حفلة تعملها بنش مارك، ودا تاريخ جميل وانا سعيد بيه طبعاً".

وعن التطور الفني والثقافي في السعودية قال عمر : "شيء مبهر، العالم العربي كلو مستعجب ومبسوط جداً إن هذا التطور الثقافي المهم بيحصل في المملكة، وبالقوة والسرعة دي، ما فيش أحلى من كدة".

عمر خيرت

أما عن إمكانية تقديمه عمل سعودي خالص قال خيرت : "ان شاء الله، ممكن جداً، وانا عملت اعمال تراثية للاغاني السعودية مع الأمير بدو بن فرحان، طلب مني اعمل مجموعة توزيعات عملناها في العلا، لأهم الالحان والمطربين السعوديين".

كما قال عمر على هامش الحفل: "بنحبكم جدًا وسعداء إننا في الأرض المباركة المملكة العربية السعودية، شعور جميل وإحساس عظيم، بشكر بنش مارك الشركة المنظمة على المجهودات الجميلة وحسن الضيافة والاستعدادات الرائعة فكل الحب والتقدير".

حديث عمر خيرت

خلال الحفل، فاجأ مقدم الحفل عمر من خلال تقديم دعوة خاصة لحفل تكريمه، من معالي المستشار تركي آل الشيخ، ضمن فعاليات موسم الرياض القادم.

خيرت قال معلقاً: "شكرًا جزيلاً وجزيل الشكر لمعالي المستشار على دعمه للفن اللي كلنا بنحترمه وبنعمل ما في وسعنا إننا نسعدكم".

عمر خيرت

آمال ماهر تفاجئ الجمهور في ليلة الأحلام وتغني لـ فيروز ومحمد منير

بدورها قالت آمال ماهر للموسيقار بعد صعودها على المسرح: "أنا فخورة جداً، وسعيد في اللحظة دي أني بشاركك وبتشاركني الغنا، ده شرف عظيم ليا".

آمال ماهر فخورة لمشاركتها مع عمر خيرت في ليلة الأحلام

 

وأشعلت امال حماسة الجمهور بعد أدائها أغاني لكبار المطربين منهم: أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب ومحمد عبده ومحمد منير وغيرهم من نجوم الزمن الجميل.

آمال ماهر

كما شاركت مع عمر في أغنيتين هما "كل دا كان ليه" و"لأ مش أنا اللي أبكي" لمحمد عبد الوهاب، كما أدت أغنية "لبيروت" للسيدة فيروز.

أيضاً فاجأت آمال الحضور عند أدائها لأغنية "علِّي صوتك بالغنا" لـ محمد منير، كما قدمت عددًا من الأغاني بشكل جديد برفقة عدد من العازفين العالميين، إضافة لأغنية "رسايل" لـ محمد عبده.