بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

هنادي مهنا في الملعب.. وفرحة كبيرة بفوز الزمالك

حفل كبير لـ وائل كفوري  في قطر مول مساء 5 يوليو

ET بالعربي | 03 يوليو 2023
البوستر الرسمي لحفل وائل كفوري في قطر

البوستر الرسمي لحفل وائل كفوري في قطر

سيكون الجمهور على موعد مع أمسية مليئة  بالفن والإحساس مع وائل كفوري يوم 5 يوليو في حفل  يُحييه على مسرح الأويسيس في قطر مول.

وائل كفوري

الدعوة عامة للجميع للانضمام الى الحفل وعيش الطرب مع أداء متميز ومجموعة من أروع الأغاني التي سيقدمها وائل سواء القديمة منها أو الجديدة.

وائل كان قد رفع حماس الجمهور لملاقاته في مول قطر وشارك البوستر الخاص بحفله عبر انستقرام ودعا الجميع إلى التواجد  في هذه الليلة التي ستكون مختلفة عن الليالي التي سبقتها، حيث من المتوقع أن يحضر الآلاف الحفل.

والجمهور على السوشيال ميديا متعطش لسماع وائل يغني أحدث أغانيه الجديدة "حالف عالحب" والتي كان قد طرحها منذ فترة عبر قناته الخاصة على اليوتيوب وهي من كلمات منير بو عساف، ألحان وتوزيع بلال الزين.

الاستعدادات باتت جاهزة للحفل بعد أن بدأ العد العكسي له، و الحساب الرسمي لمترو الدوحة و ترام لوسيل كتب عبر تويتر تنقل مع مترو الدوحة لحضور حفل موسيقي للفنان وائل كفوري! استخدم محطة الرفاع قطر مول على الخط الأخضر للوصول إلى قطر مول.. الدعوة عامة".

يذكر أن الحفل من تظيم Première Events Qatar التي روجت لحفل وائل عبر انستقرام أيضًا وكتبت بمنشورها " الفنان وائل كفوري في حفل استثنائي طربي مباشر يوم 5 يوليو الساعة 9 مساءً في وجهة تسوقكم المفضلة قطر مول.. بانتظاركم".