وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

حفل مرتقب داخل مصر وأغاني جديدة.. تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب

ET بالعربي | 12 مارس 2023
شيرين عبد الوهاب - صورة من السوشيال ميديا

شيرين عبد الوهاب - صورة من السوشيال ميديا

بعد نحو 4 شهور من تولي نبيل إدوارد إدارة أعمال شيرين عبد الوهاب، قررت بشكلٍ مفاجئ الاستغناء عنه، ونقل المهمة الجديدة إلى إيهاب صالح قبل أيام وبشكلٍ رسمي، وذلك حسبما أعلنت عبر بيانٍ صحفي، حيث يُجرى حاليًا عقد جلسات عمل للتحضير لأعمالٍ فنية جديدة، تمهيدًا لطرحها خلال الفترة المُقبلة.

ويُعتبر إيهاب صالح، صاحب خبرات كبيرة في إدارة أعمال الفنانين، والتي تمتد على مدار 20 عامًا تقريبًا.

وتواصل "ET بالعربي"، مع إيهاب صالح، للوقوف عن خطط شيرين عبد الوهاب الفنية، وكواليس توليه إداره أعمالها، فأكد أنه تربطه علاقة قوية بالثنائي شيرين وحسام حبيب منذ سنواتٍ طويلة، قائلًا: "كل سنة وجمهور شيرين عبد الوهاب في الوطن العربي طيب، شيرين ستظهر قريبًا ولجمهورها بشكلٍ يليق بها، وبشكلٍ سيُسعد مُحبيها".

إيهاب صالح

وتابع أنّ شيرين تُخطط حاليًا للعودة إلى جمهورها من خلال حفل غنائي ضخم داخل مصر، سيجري التحضير له لاحقًا، متابعًا أنّ "شيرين لديها العديد من الأغاني، تختار الأفضل منها استعدادًا لتسجيلها".

VT ايهاب صالح

وأكد أن شيرين ستطرح أغنية خلال الأيام القليلة المُقبلة، ولكنه لا يستطيع كشف تفاصيل عنها، "ستعمل فيما بعد بصمتٍ تام، فلا صوت سيعلو فوق صوت أعمالها الفنية، ونجاحاتها هي التي ستتحدث عنها".

وأشار إلى وضع خطة مُحددة خاصة بحساباتها عبر "السوشيال ميديا"، سيُجرى تطبيقها خلال فترة وجيزة، مضيفًا: "من حق الجمهور متابعة أخبار شيرين عبد الوهاب الفنية، عبر صفحاتها على السوشيال ميديا"، مؤكدًا أنّ «الحياة الزوجية لشيرين وحسام حبيب تسير بشكلٍ جيد، ولا وجود للمشاكل بينهما نهائيًا كما يزعم البعض".

وأشار إلى مدى ارتباط شيرين بجمهورها، إذ تقول له دومًا، "أنا من غير جمهوري ولا أي حاجة، يدعمني طوال الوقت، في الصعب وفي كل الظروف التي مررت بها، وحتى في الفرح معي".