باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

حفل موسيقي لـ بريان آدامز بدبي في 4 نوفمبر

ET بالعربي | 17 مايو 2023
بريان آدامز

بريان آدامز

بتاريخ 4 نوفمبر في كوكا كولا أرينا، سيكون الجمهور على موعدمع حفل لـ بريان آدامز ضمن جولته العالمية التي تحمل عنوان So Happy It Hurts.

وقال توماس اوفيسن، الرئيس التنفيذي لشركة All Things Live Middle East"إننا في غاية الحماس لعودة بريان آدامز إلى دبي! فقد حققت آخر حفلاته نجاحًا باهرًا وسنحرص هذه المرة على تقديم عرض أفضل من كافة الجوانب في كوكا كولا أرينا أفضل وجهة للحفلات الموسيقية بالمنطقة.

بريان أدامز

يذكر أن الجولة العالمية تأتي دعمًا لألبوم بريان آدامز الخامس عشر بعنوان So Happy It Hurts، والذي أطلقه في 11 مارس 2022 من خلال BMG، ورشح للحصول على أفضل أداء لموسيقى الروك ضمن أحدث نسخة من جوائز جرامي 2023. 

من هو بريان آدامز؟

يتمتع بريان آدامز بشهرة عريضة ومكانة متميزة كواحد من أفضل الفنانين المحبوبين في العالم، حيث ان موسيقاه المفعمة بالحيوية وأداؤه المذهل على المسرح جذب جمهورًا ضخمًا على مدى 40 عامًا.

قدم الفنان 17 ألبومًا مسجلًا وأربعة ألبومات مسجلة جديدة عام 2022 منها ألبوم So Happy It Hurts الذي رشح لجائزة جرامي وألبوم Pretty Woman – The Musical. .

يذكر أن بريان مغن وكاتب أغان كندي وسيقدم حفلات في الولايات المتحدة الأمريكية وجنوب أفريقيا ومنطقة البلقان خلال العام 2023.