شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

مجموعة MBC تعلن عن أسماء لجنة تحكيم Saudi Idol

طبيب هشام سليم الخاص يتحدث عن مرضه ووداع مؤثر من ماجدة الرومي له

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

النجوم يودعون هشام سليم بكلمات ودعوات من القلب

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

محمد شاكر يغني بالسلامة باقتراح من أصالة

خلاف جديد بين حمو بيكا وعمر كمال بسبب "مستفزة"

ET بالعربي | 21 يناير 2022
عمر كمال مع حمو بيكا

عمر كمال مع حمو بيكا

عادت خلافات عمر كمال وحمو بيكا إلى الواجهة من جديد، وهذه المرة بسبب أغنية سبق ورفض عمر كمال طرحها وطلب من حمو بيكا تأجيلها أكثر من مرة، بينما يستمر عمر بطرح أغاني مع مطربين غير بيكا.

وبعد طرح أغنيتهم الأخيرة التي حملت اسم مستفزة ، شارك حمو بيكا في فيديو لايف قصة الأغنية التي بدأ الثنائي بالعمل عليها منذ أشهر مشيراً إلى أنه انتظر طرح الاغنية بعد عدة تأجيلات و انشغال عمر كمال بينما تفاجأ بأن عمر لم يهتم باغنيتهم أو يرد بالرغم من طرحه أعمال أخرى الفترة الماضية " قابلته في عيد ميلاد أحد أصدقائنا وقولتله عاوزين ننزل الأغنية ولكنه لم يرد علي إتصالاتي مرة أخرى واتصلت اكتر من ٦ او ٧ مرات ".

وتابع حمو بيكا :" عملت لعمر كمال بلوك من عندي ونزلت دلوقتي الأغنية مع نور التوت والشخصية التالتة دي.. بقيت تشوف نفسك على الناس وأنا بقى مش الناس دي، أنا السبب في نجاحك بعد ربنا وأول واحد خليتك تغني.. يا خسارة العيش والملح اللي كلتوا معاك.. مع السلامة يا صحاب مزيفة".

كما تحدث حمو بيكا عن عمر في مداخلة هاتفية مع ياسمين عز على شاشة قناة "mbc مصر" مشيرًا إلى أن عمر كمال "شمتان" فيه بسبب استمرارية نشاطاته الفنية ومؤكدًا أنه قام بحذف كل شيء وعلّق أن: "عمر كمال شمتان ، هو بقى يغني وأنا لا، وهو مش أول مرة يعمل معايا كده، و خلاص مسحت كل حاجة لأني كنت عايز أوصل رسالة لعمر كمال وهي وصلت…".

وأضاف أنه لن يقبل أي اعتذار من عمر كمال و أن الدنيا دوارة  " زي الموجة شوية تحت وشوية فوق.."