باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

خلاف جديد بين حمو بيكا وعمر كمال بسبب "مستفزة"

ET بالعربي | 21 يناير 2022
عمر كمال مع حمو بيكا

عمر كمال مع حمو بيكا

عادت خلافات عمر كمال وحمو بيكا إلى الواجهة من جديد، وهذه المرة بسبب أغنية سبق ورفض عمر كمال طرحها وطلب من حمو بيكا تأجيلها أكثر من مرة، بينما يستمر عمر بطرح أغاني مع مطربين غير بيكا.

وبعد طرح أغنيتهم الأخيرة التي حملت اسم مستفزة ، شارك حمو بيكا في فيديو لايف قصة الأغنية التي بدأ الثنائي بالعمل عليها منذ أشهر مشيراً إلى أنه انتظر طرح الاغنية بعد عدة تأجيلات و انشغال عمر كمال بينما تفاجأ بأن عمر لم يهتم باغنيتهم أو يرد بالرغم من طرحه أعمال أخرى الفترة الماضية " قابلته في عيد ميلاد أحد أصدقائنا وقولتله عاوزين ننزل الأغنية ولكنه لم يرد علي إتصالاتي مرة أخرى واتصلت اكتر من ٦ او ٧ مرات ".

وتابع حمو بيكا :" عملت لعمر كمال بلوك من عندي ونزلت دلوقتي الأغنية مع نور التوت والشخصية التالتة دي.. بقيت تشوف نفسك على الناس وأنا بقى مش الناس دي، أنا السبب في نجاحك بعد ربنا وأول واحد خليتك تغني.. يا خسارة العيش والملح اللي كلتوا معاك.. مع السلامة يا صحاب مزيفة".

كما تحدث حمو بيكا عن عمر في مداخلة هاتفية مع ياسمين عز على شاشة قناة "mbc مصر" مشيرًا إلى أن عمر كمال "شمتان" فيه بسبب استمرارية نشاطاته الفنية ومؤكدًا أنه قام بحذف كل شيء وعلّق أن: "عمر كمال شمتان ، هو بقى يغني وأنا لا، وهو مش أول مرة يعمل معايا كده، و خلاص مسحت كل حاجة لأني كنت عايز أوصل رسالة لعمر كمال وهي وصلت…".

وأضاف أنه لن يقبل أي اعتذار من عمر كمال و أن الدنيا دوارة  " زي الموجة شوية تحت وشوية فوق.."