فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

خلاف سعد لمجرد ومحمد رمضان إنتهى وسعد يحصل على حقوقه

ET بالعربي | 30 مايو 2021
سعد لمجرد ومحمد رمضان

سعد لمجرد ومحمد رمضان

"عادت المياه إلى مجاريها .. وانتهى الخلاف"، هذا ما أعلنه لـ ET بالعربي كريم أبي ياغي المسؤول الحصري لتعاقدات حفلات سعد لمجرد في منطقتي الشرق الأوسط والخليج العربي، وذلك بعد أن كان قد خصناً مسبقاً بأسباب حذف فيديو كليب اغنية "انساي" من اليوتيوب لـ سعد لمجرد ومحمد رمضان على خلفية خلافهما المادي، جراء عدم تقاضي سعد مستحقاته المادية من مردود عرض الكليب على اليوتيوب والذي حقق نسبة مشاهدة عالية، علماً ان اغنية "انساي"هي من إنتاج محمد رمضان، واتفق مع يوتيوب على عرض كليبها وتقاضي نسبة أرباح عائدات مشاهداتها، على أن يقوم بعد ذلك رمضان وإدارته بدفع مستحقات سعد لمجرد منها جراء عقد داخلي بينهما، وبعد مماطلة لمستها ادارة اعمال سعد في تحصيل حقوقه، تقدموا الى ادارة يوتيوب  بالمشكلة ورفض محمد رمضان دفع ما عليه، وطالبوا بحذف الاغنية حتى تتم تسوية الامور. 

ولأن محمد رمضان أكد عن عودة عرض كليب "انساي" على اليوتيوب، وهو ما جعل الجمهور يتساءل كيف حدث هذا، تواصل ET بالعربي مع كريم أبي ياغي لمعرفة المستجدات، فأخبرنا أن الخلاف بين إدارة سعد لمجرد وإدارة محمد رمضان تم حله ودياً، وتقاضى سعد حقوقه المادية، وبذلك عاد عرض "انساي" على اليوتيوب. 

الجدير ذكره أن أبي ياغي سبق وأعلن عبر ET بالعربي أن لمجرد سيلتقي بجمهوره هذا الصيف في حفلين أحدهما في دبي والثاني في السعودية، وسيعلن لاحقا عن تاريخ الحفلين.