وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

دريك يتزوج أكثر من 20 امرأة! وما علاقة فيرجيل أبلو؟

ET بالعربي | 17 يونيو 2022
دريك من الفيديو الموسيقي لأغنية Falling Back

دريك من الفيديو الموسيقي لأغنية Falling Back

كعادته لا ينذر دريك جمهوره بموعد ألبوماته الفنية، إذ فاجأ دريك Drake جمهوره بطرح ألبومه السابع Honestly, Nevermind فجر  17 يونيو 2022.

دريك الذي أعلن قبل ساعات فقط من طرح ألبومه الجديد على صفحته على انستقرام وبأن الألبوم السابع Honestly, Nevermind سيتم طرحه عند منتصف الليل، أهدى عمله الجديد لأيقونة الموضة الراحل فيرجيل أبلو الذي توفي في نوفمبر 2021.

وجاء مع تقديم الألبوم بيان كتبه دريك شاركه على صفحة أبل ميوزك، أبرز ما تضمنه البيان بما معناه:

Drake
عناوين أغنيات ألبوم دريك الجديد - انستغرام @champagnepapi

"لقد تركت تواضعي يتحول إلى تخدرٍ في بعض الأحيان، تاركاً الوقت يمر ومدركاً أنني حصلت على القدرة على التحمل للامساك به مرة أخرى".

وتابع "أعمل مع كل نفس في جسدي لأن العمل هو الذي يجعلني أشعر بالحياة وليس الهواء".

ولفت في الكلمات التي شاركها إلى أن أحداً لا يعلم ماذا يدور في ذهنه عندما يخلد إلى النوم عند التاسعة مساءً ويستيقظ عند الخامسة فجراً.

دريك
دريك وفيرجيل أبلو- انستغرام @champagnepapi

وتابع "لقد جئت إلى هنا لأنني واقعي، لم أصل إلى هنا لأني أعمى، أعرف ما هو وماذا ومن يقف إلى جانبي..". وعندما انتهى من رسالته أرفقها بتعليق "إهداء إلى أخينا V"، في إشارة إلى فيرجيل أبلو.

مع طرح الألبوم الذي يعتبر تابعاً للألبوم السابق Certified Lover Boy الذي طرحه في سبتمبر من العام الماضي، تصدر دريك الترند على تويتر  بأكثر من 625 ألف تغريدة في الامارات العربية المتحدة.

دريك

وأول المعجبين ببوست الاعلان عن طرح الألبوم كان كانييه ويست، الذي قام بإعجاب البوست الذي شاركه دريك كما حصد الإعلان ملايين الاعجابات، وكذلك البوست الذي يضم عناوين الأغنيات الـ14. 

الألبوم الذي يضم 14 أغنية، تعتبر أولى أغنياته بمثابة مقدمة وتحمل اسم Intro ومدتها 36 ثانية. وبالتزامن مع طرح الألبوم، فاجأ دريك جمهوره أيضاً بفيديو كليب موسيقي لأغنيته الجديدة وهي الثانية في الألبوم Falling Back، الفيديو الذي يظهر فيه دريك بشخصية عريس يتزوج من أكثر من 20 امرأة في حفل زفاف واحد يمتد على أكثر من 9 دقائق، ويظهر في الكليب أيضاً تريستان طومسون ووالدة دريك ساندي غراهام، وحقق في أقل من ساعة من صدوره  آلاف المشاهدات على قناة دريك على يوتيوب.