أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

دعم نجوم العالم لفلسطين في جولاتهم الغنائية مستمر

ET بالعربي | 14 نوفمبر 2023
ميلاني مارتينيز - صورة معدلة من السوشيال ميديا

ميلاني مارتينيز - صورة معدلة من السوشيال ميديا

"فلسطين حرة" شعار رفعه أكثر من نجم عالمي في ختام جولاتهم الغنائية الأخيرة، رافضين ما يحصل في غزة من قبل إسرائيل.

دائما فلسطين حرة

وفي التفاصيل، وخلال حفل لـ هيلاري أليسون وهي فنانة نرويجية ، رفعت العلم الفلسطيني وارتدته في ختام حفلها، معربة في كلمة لها عن دعمها للفلسطينيين وقالت "هذا ليس مجرد أي علم ..هذا علم أقوى شعب في هذا الوقت ..هذا علم فلسطين وانهم الآن يعانون من الإبادة الجماعية".

واصلت التعبير عن أسفها لأنه في عام 2023 ، لا يزال يتعين عليهم المطالبة بوقف القصف في غزة قائلة "انه شيء حزين أن ترى قصف الأطفال و يتم تفرقة العائلات بعيدا عن بعضهم البعض، لا أنترنت، لا طعام، لا شراب ..هذا شيء محزن قصف فلسطين يجب أن يتوقف"، مضيفة في ختام كلمتها "دائما..فلسطين حرة".

من جهته، مغني الراب الأميركي ماركوس موتون المعروف بـ "ريدفيل" وخلال حفله ضمن المهرجان الموسيقي “Camp Flog Gnaw” الذي أقيم بولاية فرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية قام أيضًا بالهتاف بعبارة "فلسطين حرة". كما قام أيضًا بعرض أسماء أطفال غزة الذين قتلوا جراء القصف الإسرائيلي الذين عمرهم أقل من4 سنوات على شاشة عملاقة كانت قد شيدت على المسرح.

أيضًا ميلاني مارتينيز وفي جولتها "Portal Tour" في مانشستر Manchester  في لندن ، دعت في كلمتها الى عدم حدوث الإبادة الجماعية في فلسطين، وبأن فلسطين حرة".

عدد من الجمهور تفاعل مع رسالتها الانسانية التي قالتها، و شاركت عبر ستوري حسابها بانستقرام إحدى التعليقات التي عبرت فيها إحدى متابعاتها عن فخرها لتكون واحدة من هؤلاء المشاركين بهذا الحفل"، لتردّ ميلاني برمز لقلب أبيض ورمز للعلم الفلسطيني عليها".

فلسطين حرة