هل ينهي حب تيما لكرم صداقتها مع سارة ؟

ذكرى تعود إلى الأضواء بعد 20 عاما من الرحيل

زواج مارك أنتوني ونادية فيريرا بحضور ديفيد بيكهام وسلمى حايك

جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان وبريانكا شوبرا يحتفلون بعيد ميلاد أوبرا

ريم وجولي تجمعان نجمات مصر في قصر عابدين

صور جديدة من مسلسل "آدم فرح" لـ ديميت أوزدمير وإنجين أكيوريك

بعد جورجينا رودريغيز .. هل يتعاون علي قروي مع أحلام؟

وفاة ليزا لورينغ نجمة Wednesday Addams الأصلية عن 64 عاماً

سمية الخشاب خارج رمضان 2023..ومسلسل حنان مطاوع مُهدد بالتأجيل

ريج جان بادج الأكثر وسامة بالمقاييس العلمية

دوا ليبا فخورة بالحصول على الجنسية الألبانية

ET بالعربي | 28 نوفمبر 2022
دوا ليبا- انستقرام @dualipa

دوا ليبا- انستقرام @dualipa

نظراً لجهودها في نشر الثقافة والموسيقى الألبانية، حصلت دوا ليبا على الجنسية الألبانية.. دوا ليبا التي ولدت في لندن وتحمل الجنسية البريطانية، هي ابنة لوالدين من كوسوفو وألبانيا كانا قد هربا من الصراع وعدم الاستقرار السياسي في البلقان.  

وعبّرت Dua Lipa عن فرحتها بالحصول على جنسية بلدها، وشاركت سلسلة صور على صفحتها على انستقرام وعلقت عليها وكتبت بما معناه: "شكراً للرئيس بيرم بيغاي والعمدة اريون فيلياج لهذا الشرف.. لقد حصلت على الجنسية الألبانية.. شكراً لكم أشعر بفخر كبير".

بفستان أنيق وبسيط باللون الأزرق من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، تألقت دوا ليبا في اللقاء الرسمي الذي حصلت خلاله على الجنسية الألبانية ونسقت معه boots باللون الأبيض.

دوا ليبا
دوا ليبا- انستقرام @dualipa

وبدت دوا ليبا سعيدة بالعودة إلى جذورها من خلال الحصول على الجنسية التي حملها والديها وأجدادها. وإلى جانب الصور التي شاركتها على صفحتها شاركت سلسلة صور على خاصية الستوري على انستقرام.

كما شارك عمدة العاصمة الألبانية اريون فيلياج فيديو لدوا ليبا خلال أدائها القسم للحصول على الجنسية الألبانية، وعبّر عن فخره بها، وشكرها لأنه جعلت الألبانيين يفتخرون بها وبجنسيتهم.

كما شارك لها سلسلة صور تجمعه بها، خلال تسليمها المستندات الرسمية، خلال القسم وخلال تواجدها في الشارع بين الناس.. علق على الصور وكتب بما معناه: "أهلاً بك دوا ليبا في فريق ألبانيا. سعيد اليوم باحتفال أدائك القسم ومنحك الجنسية.. انا سعيد لأني أمام فتاة مثلك، نبيلة، موهوبة وفخورة بجذورها". ولفت إلى أن دوا ليبا ستحيي اليوم حفلاً بمناسبة مرور 110 سنوات على استقلال ألبانيا، ووجه دعوة لكل من يريد أن يحتفل معهم.

وأكدت التعليقات على حساب عمدة العاصمة الألبانية على أحقية دوا ليبا بالحصول على جنسية بلدها، وعبّرت أغلب التعليقات عن محبتهم وفخرهم بها.

أما على صفحة دوا ليبا، فأول المهنئين كانت أختها رينا ليبا التي علقت بمجموعة قلوب حمراء. وعبّرت المغنية الألبانية دوراتا دورا عن فخرها بدوا ليبا وعلقت بعبارة "فخورة".

وأيضاً التعليقات على صفحتها كانت داعمة ومؤكدة على أنها تستحق النجاح والفخر بها وبفنها الذي وصل إلى العالم وأوصل معه الموسيقى الألبانية.

من هو نجم الدراما السورية الذي يحمل الجنسية اللبنانية؟