وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

ديمي لوفاتو، شاكيرا و كريستينا أغيليرا في أعمال جديدة

ET بالعربي | 07 مارس 2020
ديمي لوفاتو - إنستغرام @demilovato

ديمي لوفاتو - إنستغرام @demilovato

من بعد النجاح الكبير التي حققته شاكيرا خلال أدائها في الـSuper Bowl، طرحت فيديو كليب لأغنيتها الأولى لهذا العام Me Gusta التي تعاونت بها مع Anuel AA. وأراد مخرج هذا العمل Drew Kirsch أن يظهر الثنائي بإسلوب عصري و Trendy أثناء رحلتهما في القطار. وكان هناك مشاهد لـAnuel وهو يطبخ بينما شاكيرا تغني على مائدة فاخرة وتبدل إطلالاتها بين الحين والآخر.

ونشرت شاكيرا على حسابها الخاص على إنستغرام مقطع من هذا الكليب ظهرت فيه في أربع إطلالات مختلفة: فستان الريش الزهري، الـSuit من اللون البرتقالي، الفستان الـmetallic الأزرق والـoutfit الأصفر ذو الطابع الياباني. 

كما واصدرت كريستينا اغيليرا  أغنية جديدة بعنوان "Loyal Brave True" من أجل إعادة انتاج فيلم ديزني Mulan الذي سيصدر قريباً. وقامت بإصدار نسخة جديدة من العمل الكلاسيكي Reflection التي كانت قد سجلتها في سن السادسة عشر. وعلقت كريستينا على هذه الأعمال  وقالت بما معناه: "إنه لأمر مدهش مليء بالقوة والمعنى، وهذا يعني البقاء صادقاً مع نفسك وتعلم العيش بلا خوف. وأغنيتي الجديدة Loyal Brave True تمثل التوازن الدقيق بين الضعف والقوة."

ونشرت على حسابها الخاص على إنستغرام فيديو أعلنت فيه مشاركتها في فيلم Mulan من خلال هذين العملين.  

ومن الواضح أن ديمي لوفاتو ما زالت متأثرة في ما تعرضت له عام 2018 من خلال مرضها بعد الجرعة الزائدة. فاطلقت أغنية جريئة جديدة بعنوان "I Love Me" تتضمن مواقف شخصية وصادقة مثل إضطرابات الأكل، مشاكل في إحترام الذات وميلها الى التخريب والشعور بالذنب وغيرها. لكن الحدث الأقوى كان في نهاية الفيديو عندما تمشي ديمي إلى جانب إمرأة يقوم المسعفين بمساعدتها وتمسك بيدها وإعتبر المشاهدين على أنها كانت تشاهد نفسها بعد أن تم نقلها للمستشفى قبل عامين.