الشامي يستعيد ذكريات طفولته بالأردن

مسلسل حب محتمل الحلقة 2 .. دفنة تواجه الانهيار

مسلسل سستر فخرية الحلقة الأخيرة .. تفاعل واسع مع أداء هدى حسين

أحمد السعدني يعلن زواجه من ميرنا الهلباوي

الكشف عن نسخة توب شيف VIP بمشاركة نخبة من المشاهير

مسلسل حب على ورق و أنت اطرق بابي .. شخصيات النسخة التركية والعربية

ET بالعربي يكشف حصرياً عالم هيا مرعشلي

محمد حماقي يغني بحرية مع الجمهور "المرة الجاية شيرين تكون معايا"

ET بالعربي يرافق مدربي ذا فويس كيدز في الحلقة الأخيرة

داليا مبارك بفستان مطرز من خالد ومروان في ذا فويس كيدز

ديو عالمي جديد لمحمد عبده

ديو عالمي جديد لـ محمد عبده

01 فبراير 2025 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
ديو عالمي جديد لمحمد عبده

عودة محمد عبده للحفلات الجماهيرية بعد غياب لـ 13 شهر عن المسارح بسبب الوضع الصحي، وحفلة يوم أمس حملت عنوان "فنان العرب والنجوم“، بمشاركة عدد من النجوم الذين شاركوه غناء أشهر أغانيه.
فمع رابح صقر قدموا "تعذبني ولا تدري بعذابي“، و بديو جديد مميز قدم وائل كفوري مع محمد عبده أغنيته الشهيرة "ابعاد كنتم“، ومن النجوم الذين كرموا فنان العرب هذه الليلة عبير نعمة حيث أطربت المتواجدين بصوتها خاصة خلال أدائها أنشودة المطر. 

وبلفتة تكريمية من النجوم السعوديين الشباب لأحد عمالقة بلادهم سمعنا ميدلي جمعت زينة عماد، سلطان خليفة حقروص، ناصر نايف، دحوم الطلاسي، رحاب الشمراني وهدى الفهد.

واللافت هو الديو العالمي الجديد بين محمد عبده وسونيا يونشيفا sonya Yoncheva بمزيج شرقي وغربي

وعلى ألحان أغنية "على الجمال تغار منا" افتتح عبده الحفل، وقدم مجموعة من الأغاني منها "آه ما أرق الرياض“، "بلا خوف منلتقي“، "أنت الجمال“، "مجموعة إنسان“، وموال "يا عيون الكون“.

وصادف هذا الحفل باليوم نفسه مع رحيل الموسيقار ناصر الصالح، وكلفتة تكريمية من محمد عبده قدم للحاضرين أغنية "الأماكن" من ألحانه.