فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

رابح صقر ومحمد حماقي يختتمان حفلات اليوم الوطني السعودي 90

ET بالعربي | 26 سبتمبر 2020
حفلات اليوم الوطني السعودي 90

حفلات اليوم الوطني السعودي 90

بعد مجموعة من الحفلات الناجحة التي شهدتها بعض المدن السعودية والتي أقيت في ظل ظروف إستثنائية، أُختتم أمس الجمعة العديد من النجوم الحفلات الخاصة باليوم الوطني السعودي 90.

ومن بين النجوم المشاركين كان "رابح صقر" الذي يعود ليلتقي بجمهوره بعد غياب 9 أشهر، وكان في إستقباله عند الوصول إلى مركز الملك فهد الثقافي بالرياض الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات "سالم الهندي"، ودعا "أبو صقر" الجمهور لمتابعة الحفل حصريا عبر تطبيق "فنBox".

رابح صقر

وتميّز الحفل الذي تُشرف عليه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بكمّ الإجراءات الإحترازية المتخذة في ظل الظروف الراهنة، وأدّى خلاله رابح صقر مجموعة من أنجح أغانيه العاطفية والوطنية نذكر منها : "قلته"، "عجرت"، "على كيفك تزعلني"، "هقوتك فيني"، "الرصاص"، "احتجت لك" وكان ختامها مسك مع أغنية "انت ملك".

رابح صقر

وبعد نهاية الحفل، ظهر  رابح  من جديد في مقطع فيديو عفوي مع سالم الهندي، أعرب فيه عن سعادته بالعودة والغناء على الأراضي السعودية، وتقدّم بالشكر لـ سالم الهندي على التنظيم الجيّد التي ميّز الحفل فقال: "عودة جميلة..يعني طبعا على قلة الحضور بس الحفل كان مرتب، شكرا ياأبو فواز، الصوت حلو، الديكور حلو".

أما في مدينة جدة، فإشترك كل من أنغام وتامر عاشور في إحياء حفل ناجح يوم 24 سبتمبر الماضي، بمدينة الملك عبدالله الإقتصادية، حيث إفتتح الحفل تامر عاشور وهو يحمل وشاح العلم السعودي على كتفه، وبعد تحيّة للجمهور الحاضر، أدى مجموعة من أغانيه الناجحة مثل "بياعة" وأغنية "حكايات" من كلماته وألحانه والتي أهداها للمستشار "تركي آل الشيخ".

تامر عاشور

وخلال أداء وصلتها، لفتت أنغام الأنظار  بإطلالتها، بفستان أخضر طويل بأكمام شفافة من توقيع دار الأزياء "هنيدة"، وأمتعت الجمهور بمجموعة من أغانيها المصرية والخليجية.

أنغام

وقد تصدّرت أنغام يومها الترند السعودي، وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في الإحتفالات وملاقاة جمهورها السعودي من جديد، فشاركت على أنستغرام  صورة لها من الحفل بدت فيها مندمجة تمامًا أثناء الغناء، وصاحبتها بتعليق: "سعدت بالإحتفال معكم باليوم الوطني السعودي".

أما الختام فكان مع محمد حماقي، الذي أمتع الجمهور بباقة من أجمل أغانيه الرومانسية على  مسرح الجمان، ووجّه حماقي في البداية  رسالة تحية وشكر خاصة إلى المستشار تركي آل الشيخ "أحب أوجّه الشكر لسيادة المستشار  وفي الحقيقة هذا الشكر ليس فقط مني بل من جميع العاملين بهيئة الترفيه والموسيقى والغناء والجمهور أيضًا، لأن المجهود الذي يبذله لإسعادنا وإسعادكم خرافي، فأنا أشكره وأحييه تحيه كبيرة من قلبي".

محمد حماقي

ووسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر، إفتتح حماقي الحفل على أنغام أغنية "نفسي أبقى جنبه"، تلتها مجموعة من أجمل أغانيه "أجمل يوم"، "ياستار"، "قدام الناس"، "يا أنا ياانت"، "حاجة مستخبية"، "مالبداية"، إضافة إلى أغنيته الجديدة "هو ده حبيبي" التي يأديها لأول مرة على المسرح وبتوزيع مختلف. وقبل أدائه لأغنية "بعدنا ليه" وصف حماقي أن الأغنية عبّرت عن حالته قبل 5 سنوات.

ومن المواقف الطريفة التي رافقت الحفل،كانت عندما نسي كلمات إحدى الأغاني التي إختار غنائها بنفسه وعاتب كورونا على ذلك، وكتب "ايه رأيكم فيا لما أنا أختار أغنية أنا ناسي كلامها..منها لله الكورونا”.

وكان حماقي قد شارك له صورة قبل الحفل من منزل "محمد زكي" الرئيس التنفيذي لشركة "بنش مارك"، والذي دعاه إلى مأدبة عشاء عبارة عن خروف مشوي، وعلّق حماقي على الصورة " من منزل حبيبي محمد زكي بيت الكرم يا رب دايماً عامر ويحفظك ويحفظ عائلتك الكريمه ويحفظ حبيبنا عمو زكي اللي هرب بسرعه ومارضيش ياكل وطبعاً زي مانتوا شايفين كده مارضيتش اتقل في الأكل قوي علشان الحفلة".

رابح صقر

تامر عاشور

أنغام

محمد حماقي