إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

رابح صقر يتألق أمام جمهوره على مسرح الإتحاد أرينا في أبوظبي

ET بالعربي | 01 يوليو 2023
رابح صقر في ابو ظبي

رابح صقر في ابو ظبي

بمشهد فني راقي ضجّ به مسرح "الاتحاد أرينا" يوم أمس في إمارة أبو ظبي، أطل رابح صقر في حفل غنائي ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، ليقدم للجمهور الإماراتي باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة وسط تفاعل كبير من الحضور.

رابح صقر

رابح صقر يضيء مسرح الإتحاد أرينا في ابو ظبي

وبعد صعوده على المسرح يوم أمس الجمعة في 30 يونيو، أعرب صقر عن حبه واشتياقه لجمهوره الحبيب في أبوظبي، شاكراً كل القائمين على هذا الحفل، الذي أُقيم برعاية دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، وتنظيم من شركة "مومنتس إيفنتس".


كما عايد رابح جماهيره في تلك المناسبة، متمنياً للإمارات وشعبها المزيد من التقدم والازدهار. ليبدأ بعدها الغناء بمشاركة جمهوره لعدد من أغنياته الشهيرة، منها: "ابرك الساعات" و "الكلام اللي انت قلته" و "زلزال"، بالإضافة إلى أغنية "خلاص"،

حفل رابح صقر

ومن المعروف أن رابح ليس فقط مطرب بل هو موسيقي من الطراز الاول، فهو قام بقيادة الفرقة الموسيقية بارشاداته الى جانب المايسترو هاني فرحات، ورصدته كاميرا ET بالعربي وهو يقوم بهوايته المفضلة حيث قام بالعزف الإيقاعي على آلة الدرامز في مطلع إحدى أغنياته مع الفرقة، وكان في غاية الانسجام والتفاعل مع الجمهور.

رابح على drums

وفي لقطة طريفة سُجّلت يوم أمس على المسرح، قام رابح باستدعاء أحد أعضاء فرقته من الكورال، ويُدعى "عيسى"، والذي يقوم في العادة بتغيير الورقة لرابح بعد كل أغنية، ليقوم صقر باستدعائه مرة أخرى ويقول له أمام الجماهير ممازحاً : "هاي مو أغنية هاي مسلسل"، فيضحك هو والجمهور الذي صفّق لروحه المرحة.

رابح صقر - المسلسل

وقدم رابح خلال حفله أغاني أخرى حققت نجاحات كبيرة على صعيد العالم العربي عامة، والخليجي خاصة، مؤكداً أن ما حققه لم يكن مجرّد ضربة حظ، إنما نتيجة جهد وتعب على مر السنين، صعد بهما سلم النجاح، حتى وصل إلى ما هو عليه من النجومية الآن.

رابح صقر

أما عن حفله القادم في الرياض والمقرر إقامته في 7 يوليو، ذكر رابح أنه متحمس لـ لقاء جمهوره كما وعد بالكشف عن أغنياته الثلاث الجديدة في 9 سبتمبر من العام الحالي.