وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

راشد الماجد وماجد المهندس في أمسية طربية في ضيف بدر

ET بالعربي | 23 ديسمبر 2020
راشد الماجد وماجد المهندس

راشد الماجد وماجد المهندس

أمسية طربية بإمتياز أحياها كل من راشد الماجد وماجد المهندس من خلال بث مباشر على الحساب الرسمي لوزير الثقافة سمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود.

الأمسية التي جاءت ضمن سلسلة من السهرات الفنية الثقافية التي يستضيفها حساب وزير الثقافة الأمير بدر بعنوان "ضيف بدر"، بدأت على الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، وقدّم خلالها راشد وماجد على مدار  ثلاثة ساعات تقريبا باقة من أجمل الأغاني الخليجية والعربية. وأعرب في بدايتها ماجد المهندس عن سعادته بالغناء إلى جانب راشد الماجد وتقدم بالشكر للأمير بدر على "الفرصة الرائعة"، وتمنى أن تنال السهرة إعجاب المتابعين.

حرص راشد الماجد على الحضور مصحوباً بآلة العود التي عزف عليها طوال الجلسة، وقدم خلالها مجموعة من أجمل أغانيه كوحشتني سواليفك، العيون تطالعك، غير الناس، ولهان، رجاوي إضافة إلى أغنية كل ده كان ليه لمحمد عبدالوهاب.

أما ماجد المهندس، فأطرب المتابعين وحاول تلبية طلبتاهم وأداء أغانيهم المفضلة فغنا كل من: ودّعت روحي، عن جمالك لو دروا أهل الجنوب، الحاجة، بدون أسماء، مو ضروري وغيرها من الأغاني.

ومن مفاجآت السهرة كان حضور أصيل أبو بكر الذي أدى معهما بعض الأغاني،  وحازت الأمسية على إعجاب المتابعين، وتفاعل خلالها الكثيرون بالتعليقات على البث المباشر الذي حقق مشاهدات عاليا فاقت الـ90 ألف.

راشد

أصيل أبو بكر