وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

رامي صبري يتعرض للهجوم من البعض بعد دعمة لـ أصالة

ET بالعربي | 04 مايو 2023
أصالة ورامي صبري

أصالة ورامي صبري

قبل حفل أصالة المُرتقب بمتحف الحضارة غدًا الجمعة، حرص رامي صبري، على دعمها وسط الحملات التي تتعرض لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، واصفًا إياها بقوله: "أصالة مصر والوطن العربي".

وغرد رامي صبري، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلاً: "أصالة الفن والحب والأخلاق والعطاء والذوق والحنية والفن، لا يوجد كلام يصفها.. أنتِ مصر.. وأنتِ الوطن العربي.. وأنتِ في كل شبر من أرضنا العربية.. نحبك ونحترم وجودك وسطتنا.. الله يحفظك ويبعد عنك أي شر.. هتنورينا في بلدك مصر يوم ٥/٥ وأنا أول الحاضرين".

 اللافت أن تعليق رامي صبري، قوبل بالانتقادات من قِبل بعض من متابعيه قبل أنّ ترد أصالة على رسالته قائلة: "راموتي أخي وصديقي الحبيب.. على مبدأ ربّ ضارّة نافعة، اللي صار من تصرفات للأسف أنا اعتدت عليها من بداياتي لليوم من ناس قلال بس دمهم تقيل إنّما دائماً بترجع عليّا محبّة بتغمرني وحنيّة بتبكيني.. محبّتك غالية يا غالي على قلبي".

 كما انتقد أحد المتابعين، وصف رامي صبري، أصالة بأنها "مصر والوطن العربي"، حيث قال: "على فكرة فيه فنانين كتير أوي علامة من علامات الفن في مصر مش مصريين، مصر ما يختلف عليها أحد وكذلك الفنانين"، فيما قال آخر: "إيه اللي أنت كاتبه ده.. أم كلثوم وعبد الحليم وفريد الأطرش ما صدر منهم زي اللي قالته أصالة".

حفل أصالة

بينما كتب آخر: "يعني ايه أنتِ مصر، ومين سمح لك أنك تتكلم باسم المصريين.. شخصية نشرت بوستر وتقارن نفسها بعظيمات مصر واستغلت اسم متحف الحضارة ويطلع إن ده كله غير صحيح، وأن الحفلة لا تمت بصله لمتحف الحضارة، وهي حفلة خاصة والمتعهد شركة ابنها، وده كله بعد ما نكرت خير مصر عليها".

جولة غنائية لأصالة تنطلق من القاهرة

يذكر أنّ هذا الحفل سيكون بداية جولة غنائية مختلفة في عدد من الدول العربية منها السعودية والإمارات والمغرب، في أول تعاون بينها وبين شركة نجلها خالد الذهبي، حيث يعمل خالد علي تجهيز فيلم قصير به العديد من المقاطع المصورة عن حياتها الشخصية وعن التحضير لأعمالها الفنية سواء تسجيل الأغاني أو التجهيز للحفلات والبروفات وعلاقتها بأسرتها والمحن والأزمات التي مرت بها منذ الصغر واستطاعت التغلب عليها بإرادتها وعزيمتها، لعرضه في بداية الحفل غدًا.