شريهان تودع توأم روحها هشام سليم برسالة مؤثرة

تقارير: سبب رفض هاري تناول العشاء مع عائلته يوم وفاة الملكة

بالصور ، الحزن يسيطر على النجوم في جنازة هشام سليم

مجموعة MBC تعلن عن أسماء لجنة تحكيم Saudi Idol

طبيب هشام سليم الخاص يتحدث عن مرضه ووداع مؤثر من ماجدة الرومي له

الأميرة شارلوت حديث العالم بعد جنازة الملكة إليزابيث

بكاء الأميرة شارلوت وابتسامة ميغان ماركل لها تتصدر الترند في جنازة الملكة اليزابيث

النجوم يودعون هشام سليم بكلمات ودعوات من القلب

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

محمد شاكر يغني بالسلامة باقتراح من أصالة

رحيلها المفاجئ يصدم الجميع ..نجوم تونس ينعون منيرة حمدي

ET بالعربي | 16 سبتمبر 2019
رحيل الفنانة التونسية منيرة حمدي

رحيل الفنانة التونسية منيرة حمدي

صدمة كبيرة يعيشها الوسط الفني و الاعلامي في تونس من بعد وفاة منيرة حمدي الأحد 15 سبتمبر 2019,  خاصة أن الجميع لم يكونوا على علم بمرض الفنانة التونسية، التي كانت دوما رمزا للفرح والضيافة والمحبة.
ونعى عدد من النجوم التونسين منيرة حمدي , فكتبت لطيفة، التي تربطها صداقة مع الراحلة عبارات تعزي نفسها وعائلة الفقيدة وجمهورها.

لطيفة تنعى منيرة حمدي

 

وأشار صابر الرباعي في تعزيته للظلم الذيتعرضت له منيرة حمدي في مسيرتها خاصة وأنها كانت دوما تحلم بالغناء في مهرجان قرطاج بحفل خاص بها , و كانت من أشد المدافعين عن حق الفنان التونسي في الوقوف على مسارح بلاده.

تعزية صابر الرباعي في منيرة حمدي

وبدورها توجهت درة  بتعزية لأهل الفقيدة وأحبائها , و عبرت أماني السويسي عن عمق صدمتها بعد سماع خبر وفاة صديقتها. بينما كانت وفاء بوكيل أكثر الفنانات التونسيات صدمة لرحيل منيرة خاصة وأن علاقة صداقة عميقة تجمع بينهما.
وتأكد خبر وفاة منيرة حمدي بعد تدوينة لابنها على حسابه على موقع الفيسبوك بعد أن كان تداول الخبر من قبل متابعيها وأصدقائها على أساس أنه إشاعة مغرضة.  

   

عزيز يؤكد في تدوينة وفاة والدته منيرة حمدي

ونعت وزارة الشؤون الثقافية التونسية الراحلة في بيان جاء فيه: "اشتهرت الفقيدة بصوت طربي عذب قادر على أداء كلاسيكيات الأغنية العربية، كما عرفت بنبرة صوتية أدائية مميزة".

منيرة حمدي ترحل في أوج العطاء
منيرة حمدي ترحل في أوج العطاء

رحلت منيرة حمدي وهي في عز عطائها الفني عن عمر 54 سنة , و تتميز الفنانة التونسية وهي خريجة برنامج "نادي المواهب" بتنوع تجاربها الفنية والغنائية فقدمت أعمالا باللهجات التونسية، المصرية والخليجية وفي رصيدها أكثر من 50 أغنية كما توجت بعديد الجوائز الفنية أهمها الجائزة الأولى في مهرجان الأغنية العربية سنة 2004 و"أوسكار" فيديو الموسيقى المصرية سنة 2005.
توجهت الفنانة التونسية الراحلة لتقديم البرامج الفنية من خلال  "مع منيرة" كما خاضت تجربة درامية خليجية في مسلسل "جرذان الصحراء" سنة 2014