الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

رحيل وديع جورج وسوف يوجع الجمهور والوسط الفني والإعلامي

ET بالعربي | 07 يناير 2023
رحيل وديع جورج وسوف

رحيل وديع جورج وسوف

لا يزال خبر وفاة وديع جورج وسوف يشكل صدمة لدى الجمهور في العالم العربي، من معجبين وفنانين، خاصة بعد أن رحل وديع وهو في عمر الشباب وبشكل صادم حيث لم يكن يعاني من أي مرض، فقد تعرّض لمضاعفات إثر عملية قص للمعدة أدت إلى تدهور حالته خلال ساعات إلى حين إعلان وفاته يوم أمس في مستشفى مار يوسف في بيروت.

وقد نشر حساب "أبو وديع " على تويتر صباح اليوم أول تغريدة له بعد وفاة إبنه البكر، ناعياً إبنه مع هاشتاغ "وديع_جورج_وسوف".

 

عُرف عن جورج وسوف شدة تعلقه بإبنه الراحل، حيث كتب في منشور سابق عبر تويتر واصفاً ابنه بـ"حبيب القلب" حيث قال : "رحلة استجمام صحي في كارلوفي فاري مع وديع حبيب القلب #نقاهة #جورج_وسوف".

 

وعبر عدد كبير من النجوم عن حزنهم لرحيل وديع، فيما أطلق محبوا الوسوف هاشتاغ #وديع- جورج -وسوف عبروا من خلاله عن حزنهم لوفاة إبن نجمهم المفضل.

تعازي المعجبين ونجوم الفن

لم يتوقّف الجمهور عن التعبير عن صدمتهم وحزنهم على هذا الخبر الأليم والذي لمس قلب كل محبّي الوسوف، خاصة بعد استذكار أغانيه التي تتحدث عن ألم الفراق بدءاً من "ليلة وداعك بكيت النايات"، مروراً بأغنية "الفرقة صعبة كتير"، وصولاً للأغنية الشهيرة التي قال فيها وسوف أنه غنّاها لإبنه وديع خصيصاً بعد تركه لبنان للعيش خارجاً، وهي تتحدث عن ألم الفراق وأشواق الأب وحنينه. فكتب أحمد تيمور قائلاً : " في تصوير أغنية أصعب فراق ل #جورج_وسوف والتي تروي حكايته مع ولده #وديع_جورج_وسوف الذي اختار إمارة دبي للعمل والاقامة هناك، لكن والده المعروف بعاطفته الكبيرة تجاه عائلته ومحبيه تألم لقراره بمغادرة #لبنان ولم يصدق الذين كانوا الى جانبه التصوير أنه سيذرف الدموع بهذا الشكل العفوي".

كما علّق محبّوا جورج وسوف على منشوره الأخير الذي نعى فيه ولده طالبين من الله أن يعطيه القوّة ويلهمه الصبر والقدرة على تحمّل ألم الفراق.

تعزية محبّي جورج وسوف بإبنه وديع

وحتى الساعة، لا يزال نجوم الفن يرسلون تعازيهم عبر مواقع التواصل، فقد نشر أيمن زيدان، صاحب التجربة المريرة مع فقدان أحد أولاده منذ سنوات، نوار أيمن زيدان، في 5 أبريل 2011، وكتب على صفحته في فايسبوك قائلاً : " أعرف أن كل الكلمات لن ترمم وجع الفقدان ..وأدرك معنى أن يشيّع أحدنا فلذة كبده …لكن هذه هي الدنيا حين تمارس قسوتها ياصديقي .. الموت حق علينا جميعاً لكنه حين يأتي مبكراً فليس أمامنا إلا الصبر …إنه أسوأ التجارب ولن يعزينا سوى الايمان بأن أحبتنا قد رحلوا الى مكان أفضل …".

كما نشر وائل كفوري على إنستغرام على خاصية الستوري كلمات العزاء برحيل وديع حيث كتب : " مع آلامك يا يسوع، الله يصيّر قلبك يا أبو وديع ويصبّر قلب عيلتك وكلّ محبّينك وتكون نفسو بالسما، آمين".

وائل كفوري يعزّي جورج وسوف - إنستغرام

قصي خولي نشر أيضاً على صفحته في إنستقرام على خاصية الستوري صورة جورج وسوف مع إبنه وديع وكتب مستذكراً كلمات أغنية جورج : " أصعب فراق فراق الحبايب ".

قصي الخولي يعزّي جورج وسوف - إنستغرام

كما أرسل معالي المستشار تركي آل الشيخ تعازيه لجورج وسوف وعائلته بتغريدة على حسابه عبر تويتر حيث قال :" البقاء لله في وفاة الصديق الوفي وديع ابن الفنان جورج وسوف، تعازيي الحاره لعائلته وأصدقائه، لقد كان صديقا وفيا ومحبا. إنا لله وإنا إليه راجعون".

فضل شاكر شارك صورة للوسوف برفقة ابنه الراحل وديع، وعلق عليها "الله يصبرك على فراق وديع يا ابو وديع".

فضل

وفاء الكيلاني نشرت صورة وديع أيضاً على حسابها في تويتر وكتبت أيضاً : " وديع جورج وسوف في ذمة الله ليك حكمتك يارب دعواتكم ربنا يصبر قلب أمه وأبوه إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون".

كما أرسل كل من زين العمر، جيسيكا عازار، رابعة الزيات، وسام صباغ تعازيهم لأبو وديع بفاجعة خسارة ولده وكتبوا عبر تويتر رسائل مؤثرة داعين الله أن يلهم عائلته الصبر على خسارة إبنه الكبيرة.