جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

رد فعل روبي وعزيز الشافعي على جدل أغنية "3 ساعات متواصلة"

ET بالعربي | 26 ديسمبر 2023
روبي وعزيز الشافعي

روبي وعزيز الشافعي

مازالت انقسامات الآراء تلاحق أغنية روبي الجديدة "3 ساعات متواصلة"، والتي بدأت منذ طرحها قبل يومين. تجدد روبي من خلالها التعاون مع عزيز الشافعي.

ورغم تصدر الأغنية لمحركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، وتجاوز مشاهداتها أكثر من 300 ألف مشاهدة في يوتيوب، إلا أنها تواجه بعض الانتقادات.

شاهد أيضًا في تقرير سابق لـ ET بالعربي: نجمات مصر على طاولة واحدة.. وغياب روبي وريهام حجاج

نجمات مصر على طاولة واحدة.. وغياب روبي وريهام حجاج
نجمات مصر على طاولة واحدة.. وغياب روبي وريهام حجاج

البعض رأى أن أغنية روبي الجديدة بها حالة من الجرأة الشديدة، وتحمل بعض كلماتها إيحاءات غير لائقة، فيما رأى آخرون أن الأغنية تتضمن حالة بهجة شديدة على مستوى الكلمات واللحن أيضاً.

روبي تجاهلت الجدل المثار، وقررت الاحتفال بالانتشار الكبير الذي حققته الأغنية، وكذلك بتصدرها للتريند، إذ كتبت عبر حسابها على "انستغرام ": "3 ساعات متواصلة، تريند رقم 1 على يوتيوب". 

أما عزيز الشافعي فرفض اتهام البعض للأغنية بتضمن مثل هذه الإيحاءات، وأوضح في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب، عبر برنامج "الحكاية" على "mbc مصر"، "أنا مش صغير عشان أعمل كده، لكن يبدو إن تفكير بعض الناس اتغير.. الأغنية فكرتها عبارة عن طلب من فتاة لزوجها أو حبيبها الهروب من الواقع الكئيب، والسفر إلى مكان بعيد كإجازة ونفصل خالص".

وكشف عن تفاصيل المكالمة التي جمعته بـ روبي أمس الاثنين، لتقديم التهنئة لها بعد نجاح الأغنية وتصدرها التريند، والانتشار التي حققته منذ اليوم الأول لطرحها.

وأكد أن روبي ليست منزعجة من الجدل المثار، وتركز فقط على الاحتفال بنجاح الأغنية، متابعاً "إحنا في بلد فن، وبنكمل مسيرة عظماء قبلنا، ونحافظ على السُمعة.. إحنا مش صغيرين، وعارفين حجم المسؤولية اللي علينا، لكن بنحاول نتواجد مع الأجيال الجديدة، ونقدم حاجة فيها القيمة والمتعة".