فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

رزان مغربي تكشف رسالة أغنيتها "عاليا اوي"

ET بالعربي | 07 سبتمبر 2022
رزان مغربي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

رزان مغربي - صورة معدلة من السوشيال ميديا

"عاليا أوي" عنوان الأغنية التي ستطرحها رزان مغربي قريبًا من كلمات عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم.

رزان قالت في اتصال مع ET بالعربي أن "الكليب صور في لبنان تحت إدارة زياد خوري ومن إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز وتحية لكل العالم الذين عملوا معي على فيديو كليب الأغنية".

rzan maghraby

تابعت "فرحنا واتعبنا ومنذ فترة نعمل على هذه الأغنية ووسام قام بشغل حلو، و "عاليا اوي" خلي صوتك دائمًا عالي وخلي كل العالم تسمع صوتك بالحق وبالأدب وبالأخلاق، وهي رسالة لكل السيدات والصبايا وهي رسالة أيضًا لكل شخص يريد إيصال صوته".

يذكر أن رزان ستطرح كليب أغنيتها يوم الجمعة 9 سبتمبر، وكتبت على انستقرام بما معناه عند تشويقها الجمهور لجديدها " دع العالم كله يسمع صوتك".

 مؤخرًا بدأت رزان مغربي في إظهار ابنها بجميع المناسبات العامة، وتصطحبه إلى مواقع التصوير، بعد أن كانت تخبئه وتضع على وجهه رمز القلب في الصور والفيديوهات، وحاليًا تقوم رزان بتصوير مشاهدها في مسلسل "روز وليلى" المقرر عرضه رمضان 2023.

رزان مغربي

اصطحبت رزان مغربي ابنها رام إلى الاستوديو، اثناء تصوير مشاهدها بمسلسل "روز وليلى" مع يسرا ونيللي كريم، وتفاعل رام مع جميع الأشخاص بموقع التصوير، وجعلهم يشاهدون فيديوهات الحفل الموسيقي الذي شارك فيه بالمدرسة.

رزان مغربي

تفاعلت نيللي كريم مع رام، وظهرت في أحد الفيديوهات وهي ترى الطفل يعزف، ووجهت سؤالًا لـ رزان: هو بيلعب درامز؟ لتؤكد رزان على موهبة ابنها.
في فيديو آخر، ظهرت يسرا وهي تتحدث مع رام باللغة الإنجليزية، وأخبرها أنه شاهد مسلسلها العام الماضي؛ لتعلق يسرا: "يا خراشي على جماله يا ناس".

رزان مغربي ونيللي كريمST
rzan maghraby

أعلنت رزان مغربى، في وقت سابق عن مشاركتها بمسلسل "روز وليلى" مع يسرا ونيللي كريم، إلى جانب تحضيرها لتجسيد شخصية بديعة مصابني بمسلسل "الضاحك الباكي".

بعد طول غياب عن الغناء، انتهت مؤخرًا رزان مغربى من تصوير فيديو كليب لأغنية جديدة، من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع وسام عبد المنعم، وتعود بأغنية شبابية باللهجة المصرية، الكليب من إخراج زياد خورى، ومن المقرر طرحها خلال الأسبوع المقبل.

رزان مغربي