فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

روزي من بلاكبينك تفاجئ الحضور في اليوم الثاني من مهرجان كان

ET بالعربي | 17 مايو 2023
روزي من بلاكبينك - تويتر

روزي من بلاكبينك - تويتر

بعد انطلاق فعاليات مهرجان كان السينمائي بدورته الـ76 رسمياً يوم أمس 16 مايو، وتوافد مشاهير الفئة A القادمين من جميع أنحاء العالم، والذين تصدروا الحدث بظهورهم اللافت على السجادة الحمراء خلال اليوم الأول، عادت روزي من بلاكبينك وأحدث ظهورها ثورة على السوشيال ميديا مع إطلالتها اليوم خلال فعاليات اليوم الثاني من مهرجان كان.

روزي

روزي من بلاكبينك في اليوم الثاني من مهرجان كان

وفي اليوم الثاني للمهرجان، وصلت ضيفة غير متوقعة، لتظهر روزي عضوة بلاكبينك بملابس غير رسمية وتخطف الأنظار من الحضور. فبعد أن تم تأكيد مشاركة صديقتها جيني لفعاليات الحدث هذا العام، لم تكن هناك أخبار مؤكدة عن حضور روزي، لتحدث إطلالتها مفاجأة مذهلة عند جميع الحاضرين وخاصة لدى معجبيها.

روزي وصلت إلى مهرجان كان برفقة مدير "WW VIP" لسان لوران "إيمانويل توماسيني"، وذلك لحضور العرض الأول لفيلم "بيدرو ألمودوفار" القصير بعنوان "Strange Way Of Life"، لترصدها كاميرات الصحافة هناك ويشارك جمهورها العديد من الصور على وسائل التواصل الاجتماعي فيتصدر إسمها الترند.

روزي

وظهرت روزي بإطلالة كاجويل وهي عبارة عن مزيج من الألوان بين الأبيض والأسود، وارتدت توب أبيض تحت جاكيت أبيض طويل وبنطلون أسود. أما بالنسبة لشعرها، فقد ربطته على شكل كعكة لتظهر بشكل بسيط.

كما شاركت روزي أيضاً منذ قليل عبر ستوري حسابها على إنستغرام لقطات من تواجدها في مهرجان كان السينمائي.

روزي

وكان المهرجان العالمي قد انطلق يوم أمس في مدينة كان، وهو منتجع على الريفييرا الفرنسية، حيث بدء العرض الثلاثاء 16 مايو ويختتم يوم السبت في 27 مايو. وبالنسبة للعروض، فيجب على الأشخاص المدعويين إرتداء سترة العشاء أو فستان سهرة، كما يمكنهم أيضاً إختيار فستان كوكتيل. وبصرف النظر عن جيني التي تم تأكيد حضورها من قبل، فمن المتوقع أيضًا حضور "Song Joong Ki" عن فيلمه القادم "Hopeless".

Hopeless