بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

ريهانا تؤدي “Lift Me Up” في حفل جوائز الأوسكار الشهر المقبل

ET بالعربي | 23 فبراير 2023
ريهانا تؤدي خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023

ريهانا تؤدي خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023

يبدو أن موضوع حمل ريهانا بطفلها الثاني، والذي كشفت عنه في إطلالتها الأخيرة ضمن حفل سوبر بول Super Bowl، لن يؤثر على ظهورها المقبل، حيث أعلن المنظمون لحفل توزيع جوائز الأوسكار بدورته الـ95، اليوم الخميس في 23 فبراير، أن ​​ريهانا ستشارك في الحفل من خلال تقديم عرض مباشر لأغنيتها المرشحة للجائزة في الشهر المقبل، وذلك بعد أسابيع فقط من عودتها التي طال انتظارها.

وسوف تؤدي ريهانا، 35 عاماً، والمولودة في باربادوس، أغنيتها المرشحة لجائزة الأوسكار "Lift Me Up" من فيلم "Black Panther: Wakanda Forever"، في حفل توزيع جوائز صناعة السينما في هوليوود لعام 2023.

ريهانا ليست بيونسيه

 

حساب "theacademy" على إنستغرام قام بنشر الخبر منذ قليل وكتب ما معناه : " ريهانا تؤدي أغنية "Lift Me Up" مباشرة خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الخامس والتسعين. تابع قناة ABC لمشاهدة حفل توزيع جوائز الأوسكار مباشرة يوم الأحد 12 مارس".


ريهانا تعود بقوّة وتنافس الكبار

تتنافس أغنية ريهانا "Lift Me Up" مع العديد من الأسماء الكبيرة في عالم الموسيقى الغربية، مثل ليدي غاغا في أغنية "Hold My Hand" من فيلم "Top Gun : Maverick"، ​​وأغنية "Naatu Naatu" من الفيلم الهندي "RRR".

يذكر أن ريهانا لم تقدم عرضاً مباشراً منذ سبع سنوات، قبل أن تظهر مؤخراً في مجموعة متنوعة من الأغاني الناجحة خلال عرض الشوط الأول Half Time Show، في إتحاد كرة القدم الأميركية في وقت سابق من هذا الشهر.

ريهانا تؤدي وهي حامل ضمن أدائها في سوبر بول 2023 - تويتر

وكانت ريهانا قد ركزت في الفترة الماضية على الترويج الدعائي للماكياج  والعلامات التجارية التي ساعدت في جعلها مليارديرة، بالإضافة إلى تربية طفلها، وهو إبنها الأول من حبيبها "ASAP Rocky"، والذي ولد في مايو 2022.

سيطر موضوع حملها الجديد على أحداث الحفل في سوبر بول Super Bowl، حيث أكد ممثلوا المغنية بعد فترة قصيرة من العرض أن ريهانا حامل بطفلها الثاني.

كما شارك حساب "Los Angeles Times" على تويتر مقالاً عن أداء ريهانا وحملها في حفل سوبر بول وكتب ما معناه : "ريهانا حامل بطفلها الثاني، لقد أكد الخبر ممثل عن الموسيقي لصحيفة Los Angeles Times بعد فترة وجيزة من عرض #SuperBowl هذا العام".

لكن المعجبين الذين كانوا يأملون في الحصول على لمحة عن الألبوم الجديد والذي كانت تعمل عليه ريهانا لسنوات، أصيبوا بخيبة أمل.

يُذكر أن أغنية "Lift Me Up" هي أول ترشيح لريهانا لجائزة الأوسكار ، فهي قد حصلت سابقاً على تسع جوائز غرامي Grammy بثمانية ألبومات متعددة. ويقام حفل توزيع جوائز الأوسكار يدورته الخامسة والتسعين، والذي يقدمه جيمي كيميل، على مسرح دولبي في لوس أنجلوس يوم 12 مارس المقبل.