وفاة فادي إبراهيم بعد معاناة مع المرض

يارا صبري وعائلتها في عزاء ثناء دبسي بـ دبي 

الحزن يخيم على السوشيال ميديا.. والنجوم ينعون فادي إبراهيم

علاقة شيرين بحسام حبيب تسيطر على حفلها في بيروت

هيفاء وهبي ونانسي عجرم وإليسا يودعون الراحل فادي إبراهيم

تالا الخليل تفوز بـ لقب صانع الأمل الأول في الوطن العربي

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

حريق كبير داخل لوكيشن مسلسل الكبير أوي

كاظم الساهر يشارك كواليس يا وفية "حتى النوارس استشعرت دفء المشاعر"

ريهانا تحطم الأرقام القياسية وجوستينا مايلز تصنع التاريخ

ET بالعربي | 14 فبراير 2023
جوستينا مايلز وريهانا في السوبر بول- الصورة معدلة من السوشيال ميديا

جوستينا مايلز وريهانا في السوبر بول- الصورة معدلة من السوشيال ميديا

لا يزال حفل السوبر بول المبهر الذي أحيته ريهانا في نهائي مباراة السوبر بول بين "قادة مدينة كانساس" و"نسور فيلاديلفيا"، يلقى أصداءً عالية وقد صنعت من خلاله التاريخ.

مع ظهور ريهانا على المسرح سيطرت على منصات البث ومواقع التواصل الاجتماعي. وكشفت سبوتيفاي بأن نسبة التدفق على المنصة مع عرض ريهانا زادت نحو 640 % في الولايات المتحدة فور انطلاق أداء ريهانا الممتد على 13 دقيقة.

كما حققت إحدى أغنياتها المنفردة Better Have My Money التي لم تحز شهرة واسعة كغيرها من الأغنيات سابقاً، حصلت على زيادة خيالية في البث، تجاوزت ما نسبته 2600 % على تطبيق سبوتيفاي في الولايات المتحدة.

Embed from Getty Images

وقد شهدت المنصة واحد من أعلى الزيادات في تاريخها، ولكن للمفارقة فإن ريهانا لن تتقاضى أي مبلغ مالي عن أدائها في الـSuper Bowl.

وبعد إعلانها أنها يمكن أن تقدم حفلاً في سبتمبر المقبل، تجاوزت ثلاثة من أغنياتها المليار بث لكل منهم.. أكثر من مليار لأغنيتين قدمتهما في عرض السوبر بول وهما Umbrella وWe Found Love، وأغنية Love on the Brain التي لم تكن من ضمن الأغنيات التي أدتها في الحفل.

600مليون دولار ثروة ريهانا

ولكن لم تكن ريهانا وحدها من صنعت التاريخ في الحفل، بل اجتاحت المترجمة الفورية للغة الإشارة الصماء جوستينا مايلز السوشيال ميديا أثناء أداء ريهانا.


جوستينا مايلز تصنع التاريخ برفقة ريهانا

جوستينا التي تفاعلت مع أداء ريهانا وأغنياتها وترجمتها من خلال الإشارة وكذلك أدائها الراقص، دفع رواد مواقع التواصل للتداول بفيديوهاتها المليئة بالحركة والحياة.   

لم تشارك جوستينا فقط في تقديم عرض ريهانا، بل أيضاً شاركت خلال الافتتاح في الأغنية التي تعتبر النشيد الوطني لذوات البشرة الداكنة Lift Every Voice and Sing التي أدتها شيريل لي رالف.

شاركت الصحافية الأميركية زوي سيليسي فيديو للثنائي ريهانا التي تقدم عرضها المذهل وجوستينا التي كانت تنقل أجواء الحفل، وعلقت عليه بما معناه: "صرخة جوستينا مايلز! أول امرأة سوداء صماء تشارك في لغة الإشارة الأميركية في السوبر بول قبل المباراة ونصفها".

ووصفها أحد المغردين على تويتر بأنها "مذهلة"، وأشاد آخر بالطاقة والحيوية التي تتمتع بها جوستينا وقدمتها خلال السوبر بول.

Embed from Getty Images

من هي جوستينا مايلز؟

جوستينا مايلز مترجمة أميركية للغة الإشارة، صماء. هي تلميذة تمريض ورئيسة المشجعين في جامعة Bowie State في ميريلاند، كما كانت طالبة متفوقة في المدرسة الثانوية النموذجية للصم في العاصمة الأميركية واشنطن.   

هي المشاركة الأولى لجوستينا في حفل السوبر بول ولكنها ليست المشاركة الأولى لجوستينا في الحفلات الموسيقية بل هي شاركت في العديد من الحفلات على امتداد الولايات المتحدة كمترجمة فورية للغة الإشارة.