ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

ريهانا تستعد لطرح جديدها بعد غياب 6 سنوات وتتصدر الترند عالميًا

ET بالعربي | 26 أكتوبر 2022
صورة لـ ريهانا  من تويتر

صورة لـ ريهانا من تويتر

بعد غياب دام لأكثر من 6 سنوات تعود ريهانا Rihanna لطرح أحدث أعمالها الغنائية يوم الجمعة 28 أكتوبر؛ لتجعل عودتها الموسيقية التي طال انتظارها على الموسيقى التصويرية لفيلم Black Panther: Wakanda Forever.

أعلن الحساب الرسمي لاستوديوهات مارفلMarvel Studios  عبر تويتر عن طرح أغنية جديدة لريهانا، تصدر يوم الجمعة القادم، وذلك من خلال مقطع فيديو تشويقي تضمن إبراز حرف R مع موعد طرح الأغنية المنتظرة.

تفاعل عدد كبير من المتابعين في تويتر مع مقطع الفيديو التشويقي وتصدر الترند عالميًا ومحركات البحث غوغل، وشارك جمهور ريهانا في الترند معربين عن سعادتهم لعودة نجمتهم المفضلة وأعلنوا عن حماسهم لسماع أحدث إصدارات ريهانا.

جديد ريهانا في Black Panther: Wakanda Forever

منذ أيام قامت ريهانا بتغيير صورة ملفها الشخصي على تيك توك، وتكهن عدد كبير من محبيها أنها تستعد لطرح جديدها؛ وظهرت في الصورة مرتدية كنزة صفراء زاهية في الصورة الجديدة، إلى جانب اعتمادها على نظارات شمسية رياضية.

وتداول رواد تويتر وقتها أخبار تفيد أن ريهانا تقوم بتسجيل أغنيتين جديدتين للموسيقى التصويرية القادمة "Black Panther: Wakanda Forever"، وشارك المئات عبر هاشتاغ New  Rihanna على تويتر، وتفاعلوا معه بشكل واسع معبرين عن حماسهم لجديد ريهانا.

من المقرر أن تشارك ريهانا في إحياء عرض نهاية الشوط الأول لبطولة سوبر بول Apple Music Super Bowl Halftime Show  في 12 فبراير 2023 في غلينديل، أريزونا، يأتي هذا الخبر بعد تقارير وتضارب بالانباء حول مشاركة تايلور سويفت التي وعلى مايبدو قد اعتذرت عن العرض.

سيكون ظهور ريهانا في نهاية الشوط الأول من مباراة  Super Bowl 57، هو أول أداء علني لها منذ أكثر من 5 سنوات، حيث ظهرت ريهانا آخر مرة على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز Grammy عام 2018 لأداء "Wild Thoughts" مع دي جي خالد.

رفضت ريهانا مرتين عروض نهاية الشوط الأول في Super Bowl ، في عامي 2018 و 2019 ، تضامنًا مع لاعب الوسط في فريق San Francisco 49ers Colin Kaepernick ، الذي كان قد تم إدراجه في القائمة السوداء من اتحاد كرة القدم الأميركي احتجاجًا على الظلم العنصري ووحشية الشرطة خلال موسم 2016.