ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

محمد عبده يطمئن الجمهور : في آخر مراحل العلاج من السرطان

ريهانا تستمتع بعطلتها مع آيساب روكي وابنهما في باربادوس

ET بالعربي | 04 يوليو 2023
ريهانا وابنها وآيساب روكي - صورة من السوشيال ميديا

ريهانا وابنها وآيساب روكي - صورة من السوشيال ميديا

بعد أيام قليلة من تحطيمها الرقم القياسي على سبوتيفاي بعدد المستمعين، تقضي ريهانا عطلةً عائلية برفقة آيساب روكي وابنهما البالغ من العمر 13 شهراً على شواطئ البحر الكاريبي.

الأم الحامل بطفلها الثاني، شاركت صورة على صفحتها على انستقرام لآيساب وهو يحمل طفلهما RZA Athelston في بركة السباحة عند المحيط وذلك لحظة مغيب الشمس، وقد اعتمدت أسلوب فني في التقاط الصورة.. وعلقت عليها وكتبت بما معناه: "فتية باجان"، مصطلح باجان مرادف لمصطلح أنهما من باربادوس، حيث تقضي ريهانا عطلتها برفقة عائلتها حالياً، آيساب وRZA.

ريهانا
آيساب روكي وRZA - انستقرام @badgalriri

ريهانا أول فنانة تحقق 10 من أغنياتها المليار استماع على سبوتيفاي

تمنى المستخدمون في تعليقاتهم على الصورة لريهانا السعادة، فعلق أحد المتابعين كاتباً بما معناه: "كوني سعيدة ماما تستحقين ذلك".

"يا إلهي هذه هي الجنة! أنت تستحقين كل ذلك! كل الحب! نحبك.."، كتب مستخدم، وعلق آخر مشيراً إلى أن "ريهانا تعيش حياتها بشكل صحيح، فهي تنجب أطفالها مع حبيبها في الثلاثينات بعدما أمضت العشرينات تعمل بجد حتى أصبحت قطب للأعمال.. أحبك ريري".

على الرغم من أن ريهانا لم تطرح ألبومات جديدة منذ العام 2016، إلا أن استقراراها العائلي كفيل لإسعاد جمهورها، إذ علقت إحدى المعجبات بما معناه: "صدقاً، لست مهتمة بصدور ألبوم جديد، أنا سعيدة جداً من أجل سعادتك أختي".  

ريهانا

وبالفعل صدور ألبومات جديدة من عدمه لريهانا، ليس معياراً بنجاحاتها، إذ استطاعت مؤخراً أن تحقق أغنياتها نجاحاً منقطع النظير، وأصبحت ريهانا Rihanna أول فنانة امرأة تحقق عشرة من أغنياتها مليار استماع على منصة سبوتيفاي، علماً أنها لم تصدر أي أغنية جديدة منذ سنوات.

شاركت ريهانا الخبر على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعبّرت عن سعادتها وفخرها بنفسها بأن هذا النجاح تحقق من دون أي ألبوم جديد.