فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

ريهانا تعد بعرض مختلف وغريب في سوبر بول 2023

ET بالعربي | 09 فبراير 2023
ريهانا -  صورة من تويتر

ريهانا - صورة من تويتر

تستعد ريهانا لتقديم عرض خيالي في الشوط الأول في Super Bowl ، وتركز بشدة على ما وعدت بأنه سيكون " jam packed" لدرجة أن عيد ميلادها القادم وعيد الحب كاد أن يغيب عن البال. ومن الطبيعي أن تكون ريهانا متحمسة جدًا لهذا العرض الذي يعتبر أول حدث مباشر لها منذ سبع سنوات.

ريهانا سوبر بول

ريهانا و استعدادات سوبر بول Super Bowl 

في لقاء Apple Music ، قبل مباراة يوم الأحد بين فيلادلفيا إيجلز وكانساس سيتي تشيفز ، قالت Rihanna أن : "قائمة الأغاني كانت التحدي الأكبر. كان هذا هو الجزء الأصعب . تحديد كيفية الاستفادة القصوى من 13 دقيقة والاحتفال أيضًا - هذا ما سيكون عليه هذا العرض… سيكون احتفالًا بقائمة الكتالوج الخاص بي بأفضل طريقة يمكننا تجميعها " . 

وأضافت "من الناحية الموسيقية ، أشعر بالانفتاح ...  على الاستكشاف والاكتشاف وخلق أشياء جديدة ، أشياء مختلفة ، أشياء خارجة ... غريبة." 

ريهانا

وتابعت في تصريحاتها عن الأمومة قائلة " عندما تصبح أماً ، تشعر وكأنك تستطيع مواجهة العالم ، يمكنك فعل أي شيء... Super Bowl هي واحدة من أكبر المراحل في العالم وهناك شيء مبهج بشأن التحدي المتمثل في كل ذلك."


ريهانا و Apple Music

وتقدم Apple Music لمحبي Rihanna طرقًا جديدة وحصرية لتجربة عبقريتها الموسيقية والاحتفال بها أثناء استعدادهم لعرض Apple Music Super Bowl LVII Halftime الذي طال انتظاره والذي يعرض يوم الأحد 12 فبراير 2023 ، في ملعب ستيت فارم في جلينديل ، أريزونا.

فبعد المؤتمر الصحفي لبرنامج Super Bowl LVII Halftime Show اليوم ، شاركت Apple Music فيلمًا قصيرًا جديدًا بعنوان Run This Town ، الذي أدى إلى أداء Rihanna في Halftime Show.

ومع اقتراب العرض الكبير ، يمكن للمعجبين الاستمتاع بموسيقى ريهانا بصوت غني متعدد الأبعاد ، مليء بالحيوية بين البوب والراب و R & B و EDM تحت مظلة ريهانا التي تتوسع باستمرار.

يذكر أن ريهانا والحائزة على جائزة غرامي تسع مرات ، لديها 14 أغنية رقم 1 في Billboard Hot 100 ، بما في ذلك "We Found Love" و "Work" و "Umbrella" و "Disturbia". هي ومغني الراب A $ AP Rocky ايساب روكي،