فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

ريهانا تعد جمهورها بألبوم مختلف وغير متوقع

ET بالعربي | 23 سبتمبر 2021
ريهانا

ريهانا

تتقن ريهانا إصداراتها وتأخذ وقتها إن كان في مجال الموضة أو من ناحية الأعمال الفنية التي وعدت بأن ما ينتظر الجمهور مع الألبوم المقبل غير متوقع.

في لقاء صحافي من الحدث الذي تم تسجيله في وقت سابق بعنوان Savage Fenty Show Vol 3، الذي سيتم بثه يوم الجمعة في 24 سبتمبر على Amazon Prime Video، قالت ريهانا عن ألبومها المقبل بما معناه: "لن تتوقعوا ما ستستمعون إليه، ضعوا هذا في بالكم. كل ما تعرفونه عن ريهانا لن يكون ما ستسمعونه. أنا أقوم بتجربة"، وتابعت: "الموسيقى مثل الموضة، عليك أن تجرب أو تلعب. يجب أن أكون قادرة على ارتداء ما أريد وبالتالي أتعامل مع الموسيقى بالطريقة نفسها". وأضافت: "أنا أستمتع وسيكون الألبوم مختلف تماماً".

ريهانا

لم تحدد ريهانا موعد إطلاق ألبومها والذي يعتبر بالنسبة لها أولوية، وهو الألبوم الأول لها بعد مرور خمس سنوات على ألبومها الأخير Anti الذي تضمن عدداً كبيراً من الأغنيات الناجحة مثل Work، Love on the Brain، Needed.

وكانت ريهانا قد أشارت العام الماضي إلى أنها بدأت بتسجيل أغنيات ألبومها الجديد مع آلاف من ورش الكتابة، في إشارة إلى تعاونها مع عدد كبير من المؤلفين.

ريهانا

ويتضمن الحدث الذي ستستضيفه "أمازون" والذي تم تصويره في داون تاون لوس أنجلوس، مشاركة عدد من المشاهير مثل ليل ناس اكس، جيجي حديد، ريكي مارتن، دادي يانكي، أدريانا ليما وغيرهم.