فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

ريهانا توثق قصة حياتها في كتاب!

ET بالعربي | 09 أكتوبر 2019
ريهانا توثق قصة حياتها في كتاب!

ريهانا توثق قصة حياتها في كتاب!

لم تترك ريهانا مجالاً خاضته إلا وأتقنته، من الغناء إلى الموضة ومستحضرات التجميل، وها هي اليوم تعلن عن إصدار كتابها الأول الذي هو بمثابة سيرة ذاتية لها , وقد تطلب كتابته أكثر من خمس سنوات حسب ما أعلنت من خلال فيديو نشرته على صفحتها على انستغرام , وكتبت: "سعيدة جداً بمشاركة هذه المجموعة من الذكريات الرائعة". وتوجهت بالشكر إلى كل من ساعدها، وقالت: "شكراً لجميع المصورين والفنانين لتعاونهم والشكر لدار النشر "فايدون" الذين عملوا معي لنشر أول قطعة فنية في مجال الصناعة الجديدة". أي مجال الكتابة ويبدو أن ريهانا لن تتوقف عند هذا الكتاب فقط فربما سيكون لها إصدارات أخرى.

ويضم كتاب ريهانا المؤلف من 504 صفحات، مجموعة من الذكريات التي وصفتها بالمذهلة، وصوراً لم يسبق لها أن نشرتها، كما تتطرق  إلى مسيرتها  من باربادوس مكان ولادتها، وصولاً إلى قمة النجومية التي وصلت اليها، عبر جولاتها الفنية ولحظات الأزياء الأيقونية، بالإضافة إلى بعض اللحظات الخاصة التي جمعتها بالعائلة والأصدقاء خلال مسيرتها. 

Rihanna
Rihanna بماكياج من Fenty Beauty -انستغرام @badgalriri

ريهانا التي وصفت كتابها الأول بالقطعة الفنية، سيكون متاحاً ضمن ثلاث طبعات محدودة، وهي: "Rihanna: Flenty x Phaidon Edition،  Rihanna: Luxury Supreme، والطبعة الثالثة تحمل عنوان Rihanna: Ultra Luxury Supreme، والأخيرة هي طبعة من عشرة نسخ فقط، تم بيع جميعها يوم الاثنين عبر الانترنت في اليوم الذي أعلنت فيه عن كتابها، وهذه النسخة تم تصميمها مع قاعدة من تمثال الرخام بالتعاون مع Haas Brothers وتم توقيعها من ريهانا والفنانين.

ريهانا
ريهانا بلوك نيفرتيتي في جلسة تصوير لمجلة "فوغ" -انستغرام @badgalriri

ويعتبر الفيديو المنشور على صفحتها وثائقياً لمختلف المراحل التي عاشتها  على خشبة المسرح والاستوديو، في صالون الوشم، وعلى السجادة الحمراء وغيرها من اللحظات التي وثقتها.

Rihanna
ريهانا خلال أسبوع الموضة في نيويورك -انستغرام @badgalriri

ويأتي صدور الكتاب بعد عرض مجموعتها الأخيرة لخريف وشتاء 2019 من Savage X Flenty خلال أسبوع الموضة في نيويورك، ولم ينقل العرض مباشرة عبر الهواتف الذكية، بل بعد أيام على منصة Amazon Prime، وبالتالي تعتبر ريهانا شخصية ذكية تدرك تماماً كيفية التسويق ان كان في الفن أو الموضة أو أخيراً بكتابها الأول.

فهل يمكن لريهانا أن تترك الساحة الفنية لاحقاً وتتفرغ للكتابة؟