أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

زندايا مفاجأة لابرينث لجمهور كوتشيلا

ET بالعربي | 24 أبريل 2023
زندايا في Euphoria - انستغرام @euphoria

زندايا في Euphoria - انستغرام @euphoria

مهرجان كوتشيلا لهذا العام حمل الكثير من المفاجآت، أبرز هذه المفاجآت كانت انضمام زندايا إلى حفل لابرينث على المسرح ضمن فعاليات المهرجان.

في التفاصيل، فاجأت زندايا جمهور كوتشيلا ليلة السبت بظهورها على المسرح بجانب لابرينث لتشاركه بتأدية أغنيتين تعاونا في كتابتهما في مسلسل Euphoria الذي يُعرض على HBO.

بفستان باللون الزهري قصير وبوتس عالي أسود وشعرها المتموج الطويل ظهرت زندايا على المسرح، لتشارك مع لابرينث بتقديم أغنية I’m Tired التي شاركت في كتابتها، الأغنية ظهرت في الموسم الثاني من المسلسل.. أما الأغنية الثانية فكانت All For Us وهي الأغنية التي صدرت وتعرف إليها الجمهور خلال الموسم الأول من العمل.

Embed from Getty Images

زندايا ممتنة وسعيدة بمشاركتها في كوتشيلا

زندايا انتقلت إلى انستقرام لتعبّر في الليلة نفسها عن سعادتها وامتنانها للجمهور ولتفاعله الكبير معها، وقالت في فيديو بما معناه: "أردت فقط أن أقول لكم شكراً مرة جديدة على الليلة الساحرة الرائعة"، كما شكرت لابرينث على دعوته لها في اللحظات الأخيرة.

زندايا كانت سعيدة جداً بتفاعل الجمهور الذي شكرته، وقالت بما معناه: "لم أسمع صراخاً مثل هذا كل حياتي".. كما اعتذرت زندايا من الجمهور بشأن صوتها الذي لم تسمعه ولم تعرف كيف أدت، بسبب الصراخ العالي من قبل الجمهور السعيد بحضورها، ولكنها قررت أن تستمتع فقط، إذ قالت: "أتعلمون ماذا؟ سأستمتع فقط".

زندايا

وكانت قد ابتعدت عن الموسيقى لتركز أكثر على التمثيل، ولكن مع طرحها أغنية I’m Tired من المسلسل المذكور سابقاً، غردت في مارس من العام الماضي 2022، كاتبةً بما معناه: "لقد ابتعدت عن الموسيقى منذ فترة طويلة، لعدد من الأسباب، ولكنني ما زلت أحبها حقاً. اللطف والدعم اللذين تلقيتهما في الأيام الماضية لمجرد عودة بسيطة إلى الموسيقى يعني لي العالم".

Embed from Getty Images

سيا مفاجأة كوتشيلا

زندايا لم تكن وحدها مفاجأة الجمهور، بل قرر لابرينث أن يقدم مفاجأة ثانية لجمهوره بدعوة Sia سيا، التي انضمت إلى المسرح لتقديم أغنية Thunderclouds وهو التعاون الذي جمعها بألبوم Audio في العام 2019، حيث تعاونت سيا مع لابرينت وديبلو بعدما شكلوا الثلاثي LSD.

Embed from Getty Images

لابرينث كان الأسبوع الماضي قد فاجئ الجمهور أيضاً، بدعوته لبيلي أيليش إلى مسرح كوتشيلا لتشاركه بالأغنية التي تعاونا فيها Never Felt so Alone.