ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

زين مالك يطلق مقطعاً تشويقياً لألبومه الجديد بعد غياب طويل

ET بالعربي | 27 يونيو 2023
زين مالك - إنستغرام

زين مالك - إنستغرام

من الواضح أن زين مالك يحضًر نفسه لبداية جديدة وانطلاقة فنية مختلفة، فبعد أن قام يوم أمس بمسح كل صوره على حسابه في إنستغرام، عاد منذ ساعات ليشارك أول منشور له والوحيد على صفحته، وهو عبارة عن إعلان ترويجي لعمل فني جديد سيصدر قريباً، كما قام بتغيير صورته الشخصية على موقع يوتيوب Youtube.

زين مالك

زين مالك يطلق الإعلان التشويقي لألبومه الجديد

بعد مشاركته للمقطع التشويقي بقليل، تصدر زين مالك الترند واحتل اسمه صفحات السوشيال ميديا، ليُعيد لجمهوره الحماس بعد أن ابتعد عن الغناء لفترة طويلة منذ العام 2021.

زين ظهر في الفيديو وهو يضع خوذة أثناء ركوبه الدراجة النارية، مع موسيقى في الخلفية تنتهي حين يقوم بإغلاق الخوذة لتغطّي عيونه بالكامل.

وشارك مالك المقطع الجديد عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، ليُحدث حالة من الجنون ضمن صفوف جماهيره التي انتظرت طويلاً حتى هذه اللحظة.

حسابات ومواقع إلكترونية عديدة رافقت عودة زين للساحة الفنية وإصداره لألبوم غنائي جديد، ليشارك حساب "Pop Base" على تويتر صورة زين من الفيديو التشويقي ويكتب ما معناه : "🚨 زين مالك يعلن رسميًا عن عمل موسيقي جديد له في الطريق".

يُذكر أن مغني وان دايريكشن "One Direction" السابق الذي غادر الفرقة في العام 2015، لم يقم بإصدار أي جديد له منذ العام 2021، وحمل آخر ألبوم أصدره زين اسم "Nobody Is Listening"، كما يُعتبر هذا الإعلان اليوم هو الخطوة الأولى نحو إصداره الألبوم المنفرد الرابع له ضمن مشواره الفني.

zayn malik

ويأتي إعلان زين مالك لعمله الفني الجديد بعد ساعات من مسح جميع منشوراته على إنستغرام، وهو ما أثار استغراب متابعيه واهتمام الصحافة الإلكترونية بالموضوع، والتي كتبت عنه يوم أمس وقالت ما معناه : "قام زين مالك بحجب ومسح حسابه على Instagram بينما يستعد لبدء حقبة جديدة".