دنيا عبد العزيز ترزق بـ جودي "محتجالك يا امي"

تقارير: علاقة حب تجمع أراس بولوت إينملي وأيلول أرسوز

أبرز أخبار حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

ديدي نظم حفلاته المجنونة تزامنا مع الـ VMA بحضور كبار النجوم

كلمات نور من الحب أعمى حبيبي أصبحت ترند على تيكتوك

بعد زفاف حازم زيدان ولمى بدور .. عائلة زيدان تجتمع من جديد

ناعومي كامبل تخرج عن صمتها بشأن وفاة ليام باين

تقارير عن قضية ديدي حول تسميم جيمي فوكس ودخوله المستشفى 

نسليهان أتاغول في القاهرة و لا تأكيد حول حضورها لـ مهرجان الجونة

حازم أيمن زيدان و لمى بدور يردّان على التعليقات السلبية

سابرينا كاربنتر وبيونسيه في قائمة الترشيحات لجوائز الغرامي

ET بالعربي | 03 أكتوبر 2024
سابرينا كاربنتر  وبيونسيه

سابرينا كاربنتر وبيونسيه

تعتبر سابرينا كاربنتر وبيونسيه من أبرز المتنافسين على جوائز الغرامي لعام 2025، حيث تنافس كاربنتر على جائزة أفضل فنانة جديدة، بينما تدخل بيونسيه السباق لجائزة أفضل ألبوم كانتري مع إصدارها الأخير Cowboy Carter، وفقًا لمصدر.

سابريـنا كاربنتر حديث الساعة

رغم إصدارها لألبومها السادس هذا العام، فإن سابريـنا كاربنتر، 25 عامًا، تأهلت لجائزة أفضل فنانة جديدة بموجب قواعد الأكاديمية الحديثة. ألبومها الأخير Short n' Sweet حصل على شهادة بلاتينية، وسيطرت أغانيها الفردية "Espresso" و "Please Please Please" و "Taste" على قائمة بيلبورد لأفضل 100 أغنية لمدة خمسة أسابيع متتالية. يُذكر أن جولة "Short n’ Sweet" الخاصة بسابريـنا كاربنتر بدأت في سبتمبر 2024. وبعد أن انطلقت من مدينة ديترويت، ميشيغان، ستواصل سابريـنا جولتها في مدن رئيسية عبر أمريكا الشمالية حتى منتصف نوفمبر.

بيونسيه تُرشح أخيرًا لفئة الكانتري بعد 7 سنوات

ترشيح بيونسيه لفئة أفضل ألبوم كانتري يأتي بعد سبع سنوات من رفض أغنيتها "Daddy Lessons" من قبل لجنة الأكاديمية لفئة الكانتري. يتضمن ألبوم Cowboy Carter تعاونات مع فنانين مثل دوللي بارتون وويللي نيلسون. إذا تم ترشيحها، ستكون هذه المرة الأولى التي تنال فيها بيونسيه ترشيحًا في هذا النوع الموسيقي.

بيونسيه

من بين المرشحين الآخرين لجائزة أفضل فنان جديد تشابل روآن، بينسون بون، تيدي سويمز، وميغان موروني. سيتم التصويت الأولي على جوائز الغرامي في الفترة من 6 إلى 15 أكتوبر، على أن يتم الإعلان عن الترشيحات في 8 نوفمبر. حفل توزيع الجوائز سيعقد في 2 فبراير 2025 في Crypto.com Arena في لوس أنجلوس.