وفاة شيرين سيف النصر

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

كارولين سيليكو عن طلاقها من كاكا: "المشكلة أنه كان مثاليا"

الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

سيلاوي يشكر زوجة والده ويؤكد أنه يعيش قصة حب

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

بعد يسار ماغي بو غصن في تجربتها الإعلامية الأولى

كوثر البلوشي بديلة ليالي دهراب في مسرحية "صنع في الكويت"

أول تعليق لـ آيتن عامر حول أزمة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

ستيفاني عطاالله تُطلق اليوم أغنيتها الفردية الأولى "بنت مبارح"

ET بالعربي | 16 فبراير 2024
ستيفاني عطاالله

ستيفاني عطاالله

بعد النجاح الكبير الذي حقّقته في أغنية "البكلة"، وهو أول مشروع موسيقي لها بالتعاون مع المغني وكاتب الأغاني اللبناني زيف، الذي تجاوز عدد مشاهداته الـ 20 مليون على يوتيوب منذ إصداره في يونيو 2022، تستعد ستيفاني عطاالله اليوم أغنيتها الأولى بعنوان "بنت مبارح".

شاهد تقرير سابق : تسريحة ريتا حايك تفاجأ ستيفاني عطاالله بعرض فيلم ايمان

تسريحة ريتا حايك تفاجأ ستيفاني عطاالله بعرض فيلم ايمان

ستيفاني عطاالله تنطلق في رحلة غنائها الأولى في "بنت مبارح"

وتحمل أغنية بنت مبارح نغمة موسيقى البوب ​​المستقلة والمتفائلة باللهجة اللبنانية، والتي تُعتبر انعكاساً لنضالها كشخصية مشهورة في صناعة الترفيه، بالإضافة إلى كونها إمرأة ناجحة في الوطن العربي، على حسب تعبيرها.

ستيفاني قالت عن مشروعها الجديد : "أنا إنسانة لطيفة وودودة للغاية، لكن لا يحاول أحد إستغلالي! إذا كنت تريد أن تنجح علاقتنا، فيجب عليك أن تمنحني المساحة التي أحتاجها، وعليك أن تأخذ في الإعتبار وجودي وخبرتي".

في الفيديو الموسيقي للأغنية، تلعب ستيفاني بمهارة دور إمرأة خجولة ومُنطوية، تُحاول الخروج من قوقعتها من خلال رقصها، كما لو أن لا أحد يشاهدها، وتستهلك طاقتها في جلسات مكثفة من تصوير الأفلام، تكتشف خلالها قيمتها الذاتية، وتُدرك أنها تستحق أكثر مما استقرت عليه في الحياة.

ستيفاني عطاالله

ستيفاني عطاالله

ستيفاني حمّست متابعيها يوم أمس عبر حسابها الخاص على إنستغرام، وشاركت مقطعاً تشويقياً من الأغنية علّقت عليه : "Bent Mbareh • بنت مبارح
Out tomorrow • غدًا".


عن حياة ستيفاني عطاالله الفنية

ستيفاني عطا الله ممثلة ومغنية فرنسية-لبنانية، وهي مقيمة في بيروت، لعبت دور البطولة في العديد من العروض المسرحية والمسلسلات التلفزيونية والأفلام القصيرة والطويلة في جميع أنحاء المنطقة وعلى المستوى الدولي.

وفيما ركزت عطاالله على مهنة التمثيل، كانت نشأتُها ضمن عائلة موسيقية، إذ أن والدتها مغنية أوبرا، ووالدها ملحن وعازف بيانو، وشقيقها عازف كمان وعازف ساكسفون محترف.

بدأ الظهور الموسيقي للنجمة مُتعددة المواهب بأغنية "El Bekle"، وهي أغنية صيفية ظهرت فيها جنبًا إلى جنب مع زيف، وتروي قصة حب من خلال تجاربها اليومية.

وتُقدم ستيفاني في الأغنية صوتًا جديدًا يشبهها من خلال مزيج من العواطف، مع استخدام خبرتها في التمثيل، بالإضافة إلى حس الفكاهة لديها وخلفيتها الموسيقية.