وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

سعد رمضان في ضيافة الشيف بوراك بتركيا

ET بالعربي | 17 يوليو 2022
سعد رمضان والشيف بوراك - الصورة من تويتر

سعد رمضان والشيف بوراك - الصورة من تويتر

فيديو شاركه سعد رمضان، عبر انستغرام من زيارته لمطعم الشيف بوراك أوزديمير في تركيا، والذي علّق عليه قائلًا: "يسعدني دائمًا أن ألتقي بك يا أخي"، وظهر في الفيديو الشيف بورك وهو يرحب بسعد أثناء تناوله العشاء برفقة عائلته.

وصرح وسام المولى مدير أعمال سعد، لـ ET بالعربي أن رمضان قرر زيارة تركيا سريعًا لمتابعة أخبار شركته الخاصة، بعد جولته بألمانيا ومن المقرر أن يعود إلى لبنان غدًا أو بعد غد. وتابع أن سعد رمضان صديق شخصي للشيف بوراك وبمجرد وصوله لتركيا دعاه إلى تناول العشاء بمطعمه.

Saad Ramadan with Chef burak

ومنذ أسابيع قليلة طرح سعد رمضان أغنيته الجديدة الحب الأسطوري، وحققت أكثر من 3 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، وهي من تأليف علي المولى، ومن ألحان صلاح الكردي، ومن توزيع تيم، والفيديو كليب من إخراج فادي حداد.

وفي لقاء سابق لـ ET بالعربي كان قد كشف سعد رمضان لأول مرة عن حصوله على الأغنية بعد خبر اعتزال أدهم نابلسي، قائلَا: "متفائل بهذه الأغنية وكل اللي سمعوها حبوها من أول لحظة، وأول شئ خطر في بالي هو أغنية الحب الأسطوري، وكلمت الشاعر الغنائي علي المولى، وقلتله إذا الأغنية أدهم مش هيغنيها أنا عايزها، وعلى الفور أخدتها، الإنسان بيكون عنده شوية أنانية ومش عارف ده صح ولا غلط".

ويعيش سعد رمضان حاليًا فترة نجاح فني بعد طرحه للعديد من الأغاني خلال الفترة الماضية ولاقت إعجاب الجمهور، من بينهم أغنية تحمل اسم شو محسودين والتي تخطت حاجز الـ 17 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، بالإضافة إلى أغنية ضد النسيان من تأليف علي المولى، وكسرت الأغنية حاجز الـ 8 ملايين مشاهدة، كما طرح أغنية بعنوان إنت وأنا.