زفاف نادين تحسين بيك و إياد عيسى بعد قصة حب بدأت في كسر عضم

بكاء وتأثر أكين أكينوزو في وداع والدته أوزلام بحضور المشاهير

فيديو طريف لـ أحلام من أسبانيا وما علاقة أصالة به؟

نادين نجيم بخاتم زواج في حفل جوائز البياف

ET بالعربي يحتفل بقصص حب النجوم

بيلا حديد تستعد لمقاضاة أديداس وتعيّن محامين لتولي القضية

مذيعة mbc3 السابقة أصالة كامل تعلن ارتباطها

مسلسل إبتلاع تايلور سويفت للحشرات مستمر

بالورد والأجواء السحرية.. سلمى أبو ضيف تحتفل مع زوجها

"سعودي أسمر وعيونه خضراء" أغنية من أحمد سعد للشعب السعودي

سعد لمجرد مع نهال عنبر وإبنها: "ترقبوا ضربة صيفية مميزة"

ET بالعربي | 23 يوليو 2024
سعد لمجرد ونهال عنبر

سعد لمجرد ونهال عنبر

مفاجأة جديدة أعلن عنها سعد لمجرد اليوم لمتابعيه عبر السوشيال ميديا، كشف خلالها عن تعاون جديد "مصري مغربي" في أغنيته القادمة.

سعد لمجرد يشوّق الجمهور لأغنيته الجديدة

سعد شارك مقطع فيديو صامت من لوكيشين التصوير، ظهر فيه وهو يجلس على الكرسي فيما كان يرقص ويصفّق مع نهال عنبر وإبنها حسام الحسيني.

وكتب لمجرد مُعلقاً على الفيديو عبر حسابه الخاص على إنستغرام : "استعدوا لمفاجأة كبيرة! بفضل الجهود والتفاني من فريق رائع مصري ومغربي، نقدم لكم ضربة صيفية مميزة، إن شاء الله. ترقبوا!".

وعن لقائه بنهال عنبر وإبنها قال: "كنت في غاية السعادة بلقاء الفنانة الكبيرة السيدة نهال عنبر، حرم الموسيقار الأستاذ مجدي الحسيني، وأم حبيبي وصديقي وأخي الغالي حسام الحسيني".

ثم قال عن الأغنية : "هذه الأغنية من تأليف الرائع أمير طعيمة، وألحان المبدع عزيز الشافعي، وتوزيع حبيبنا كينغ، ومكس الغالي أخي هاني محروس. شكراً للجميع على احترافيتكم ورقيكم.

سعد لمجرد يخوض أولى تجاربه السينمائية في فيلم قلب 6/9

في سياق آخر، يستعد النجم المغربي لخوض أولى تجاربه السينمائية الفعلية من خلال فيلم يجمع بينه وبين والدته نزهة الركراكي، حيث بدأ بتصويره في شهر فبراير الماضي.

وبحسب مصادر إعلام محلية، فإن سعد كان يفكر في الفيلم منذ مدة طويلة، بسبب رغبته الكبيرة في اقتحام مجال السينما، ليُشارك جمهوره منذ أيام مقطعاً من أغنية "شاد" عبر حسابه الخاص على إنستغرام، وعلّق عليها : "مسرور للغاية بمشاركتي في فيلم '6/9' باغنية « ched »".

تابع : "إنه لشرف لي العمل مع عمالقة الفن في المغرب، وعلى رأسهم والدتي للا نزهة الركراكي و الحاج محمد الجم و الفنان عبد الإله عاجل، ونخبة من أهم الفنانين المغاربة الذين أكن لهم كل التقدير والاحترام. شكري الجزيل لفريق العمل على هذا الفيلم المميز. نتمنى له النجاح والتوفيق بإذن الله".

شاهد تقرير سابق : ET بالعربي يكشف شروط إطلاق سراح سعد المجرد

ET بالعربي يكشف شروط إطلاق سراح سعد المجرد