أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

سيرين عبدالنور تشارك المسرح مع إليسا وراغب علامة خلال حفلهم في لبنان

ET بالعربي | 01 يوليو 2023
سيرين عبدالنور وراغب علامة وإليسا

سيرين عبدالنور وراغب علامة وإليسا

أجواء حماسية عاشها الجمهور اللبناني يوم أمس، بعد حضور سيرين عبد النور لحفل إليسا وراغب علامة، الذي أقيم يوم الجمعة 30 حزيران في كازينو لبنان.

وخلال الحفل رحبت إليسا بسيرين عبد النور فور صعودها على المسرح، ثم دعتها للغناء معها على أغنية “لولا الملامة” للراحلة وردة الجزائرية، ليقوما بعدها بالغناء والرقص معاً، حيث بدا بينهما الإنسجام التام، كما تميز حفل إليسا بأدائها لأغنية مسلسل الثمن "ما تندم ع شي" لأول مرة مباشرة أمام الجماهير.

سيرين عبدالنور

سيرين عبد النور تصعد على المسرح وتغنّي مع إليسا

وحرصت سيرين عبد النور على حضور حفل زميلتها إليسا وراغب علامة يوم أمس، وخلال الحفل وبعد صعودها إلى المسرح رحبت إليسا بسيرين، كما مازحتها خلال أدائها لأغنية "لو فيّي"، ودعتها أيضاً للغناء معها في أغنية "لولا الملامة" للراحلة وردة، وخلال غنائهما سوياً، رقصت النجمتان معاً لتظهر بينهما علامات المودّة والإنسجام.

وكان لافتاً أداء إليسا لأغنية "ما تندم ع شي" التي اشتهرت مؤخراً مع بداية مسلسل الثمن والذي انتهى عرضه منذ وقت قصير.

اليسا الثمن

حفل إليسا جاء تزامناً مع طرحها لفيديو كليب أغنية "بتمايل على الـBeat"، بعد انتظار طويل من الجماهير الذين عبروا عن سعادتهم واعجابهم بالأغنية التي تصدرت الترند. وتعاونت فيه إليسا مع المخرجة إنجي جمال، كما كشفت عن موعد طرح ألبومها الجديد الذي ينتظره جمهورها منذ مدة لتقول : "في قصص بخلصها لن تطول والأكيد على الصيف بينزل الألبوم على الصيف".


راغب علامة يدعم إبنه لؤي خلال حفله في كازينو لبنان

أما بحفله ، فقد حرص راغب علامة يوم أمس على دعم ابنه لؤي خلال حفله في كازينو لبنان حيث شاركه الأخير المسرح ليقول مفتخراً به أمام الحضور : "بعد الحملة العشوائيّة لي تعرّض لها، هيدا الصّبي كتير قوي.. سوبر سوبر موديل"، كما دعا إبنه خالد وزوجته جيهان للوقوف معهم على المسرح لتحية الجماهير.

راغب وابنه

وأدى راغب علامة أغنية "إلي باعنا خسر دلعنا" بمشاركة قصيرة من سيرين التي كانت تقف في الصف الأمامي بين الجماهير.

وفيما يخص سيرين عبدالنور فقد عادت مؤخراً الى الغناء بعد توقف لمدة طويلة، حيث كشفت عن استعدادها للعودة إلى عالم الغناء من خلال أغنية جديدة ستبصر النور قريباً بعنوان "هزهزة". وكانت سيرين قد كشفت لـET بالعربي ان الأغنية صيفيّة بامتياز ووصفتها بعبارة "كتير مهضومة". كما أعلنت أنّها ستصوّر أغنية "هزهزة" على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج ايلي فهد.

سيرين عبدالنور تطلق هزهزة قريبا

أما أعمال سيرين الدرامية فكان آخرها مسلسل "العين بالعين" مكون من 15 حلقة، بطولة رامي عياش، بديع أبو شقرا، وطوني عيسى، تأليف سلام كسيري، إخراج رنده علم، وعرض عبر منصة "شاهد vip".