بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

سيف نبيل ينتصر في معركته القضائية ويشكر القضاء العراقي النزيه

ET بالعربي | 28 مارس 2023
سيف نبيل - إنستغرام

سيف نبيل - إنستغرام

بعد تعرضّه للظلم والتزوير حسب قوله من قبل ما أسماهم "ضعفاء النفوس"، أطل سيف نبيل اليوم بفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، أعلن خلاله انتصاره في قضيته التي شغلت منذ فترة الرأي العام والسوشيال ميديا.

سيف نبيل يشكر القضاء العراقي بعد انتصاره

وتوجّه نبيل إلى متابعيه بفيديو أعلن فيه إنتصاره في القضية المتعلقة بقيام إحدى شركات الإنتاج بتزوير عقد فني يخصّه، ورفع قضايا عشوائية ضده.

سيف توجّه برسالة شكر وتقدير للقضاء العراقي النزيه الذي أنصفه من الظالمين في تلك القضية وردّ له حقه، وشارك نبيل متابعيه عبر حساباته الخاصة على تويتر وإنستغرام فرحته، ليبشرهم بفوزه على من أرادوا له الأذى والضرر، وعلّق مرفقاً على المقطع المنشور وكتب : "شكرا لله سبحانه وتعالى، وشكرا للقضاء العراقي العادل #سيف_نبيل #من_تواضع_لله_رفعه".

وقام محبوا سيف بمشاركة رسائل المباركة على إنتصاره فانتقلوا إلى مواقع التواصل وباركوا فوزه بالقضية ليترك أحدهم التعليق التالي على تويتر قائلاً : "الحمدالله
‏ألف ألف مبرووووك يا قمة تستاهل كل خير".

سيف نبيل

وبالعودة إلى بداية القضية، نشر سيف نبيل في شهر أغسطس من العام الماضي، مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على تويتر، أعلن فيه عن قيام إحدى شركات الإنتاج بتزوير عقد فني، ورفع قضايا عشوائية ضده، فكتب مرفقاً على الفيديو المنشور قائلاً : "لكل ظالم يوم ... وانشالله الحق يظهر ... وحسبي الله ونعم الوكيل. وَلَا تَحْسَبَنَّ ٱللَّهَ غافلا عَمَّا يَعْمَلُ ٱلظَّٰلِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍۢ تَشْخَصُ فِيهِ ٱلْأَبْصَٰرُ ( صدق الله العظيم ).. #سيف_نبيل #من_تواضع_لله_رفعه".

وهنأ سيف منذ أيام متابعيه بشهر رمضان المبارك حيث شارك مقطع فيديو قصير على حسابه الخاص على تويتر علّق عليه بالقول : "كل سنة وانتم طيبين وبخير يا حبايبي و رمضان كريم وصحة وفرح علينا وعليكم . . #سيف_نبيل #من_تواضع_لله_رفعه #رمضان_2023 #رمضان_كريم".