وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

طارق العريان مهنئاً حسام حبيب على اغنية "كدابة": جامدة أوي

ريتا بو صالح تتحدث عن تعاونها مع كاظم الساهر في رقصة عمر

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

سيلينا غوميز توجه رسالة لنفسها في يوم المرأة.. وهذه رسائل المشاهير

ET بالعربي | 09 مارس 2023
سيلينا غوميز خلال فترة الطفولة - إنستغرام

سيلينا غوميز خلال فترة الطفولة - إنستغرام

نجوم ومشاهير احتفلوا يوم أمس بمناسبة يوم المرأة العالمي، حيث شاركوا على اختلاف توجهاتهم وأعمالهم صوراً لهم وكتابات، تعبّر عن أهمية المناسبة التي أصبحت تأخد جانباً كبيراً من الاهتمام، نظرا لدور المرأة وإنجازاتها في العصر الحديث.

سيلينا غوميز تشارك صورة لها في طفولتها

وشاركت سيلينا غوميز Selena Gomez متابعيها عبر حسابها الخاص على إنستغرام صورة لها من طفولتها، حيث وجهت رسالة لنفسها. وقالت صاحبة أعلى نسبة متابعين في تاريخ إنستقرام ما معناه : "عزيزتي، أنا الصغيرة، أرجوكي لا تخافي من طلب المساعدة". وأكملت سيلينا رسالتها لمعجبيها بالقول : "اليوم هو اليوم العالمي للمرأة وأريد أن يكون كل واحد منا لطيفًا مع نفسه. اكتب لنفسك الشابة الأصغر سنًا تذكيرًا نادراً، وألصقها على مرآتك لتذكير نفسك أنك تستحق العالم. أحبكم".

متابعوا سيلينا ردّوا بطريقة مشابهة، موجهين رسائل دعم لها، بالإضافة إلى رسائل خاصة لأنفسهم، وهو تماماً ما طلبته منهم غوميز.

متابعوا سيلينا عبر إنستقرام

يذكر أن سيلينا تعرضت مؤخراً للسخرية من حبيبها السابق جاستن بيبر وزوجته هايلي بيبر، وللكثير من الكره من متابعيهم، ولكنها فعلت تماماً كما تقول أغنيتها "kill em with Kindness" أي "اقتلهم بلطفك".

‎نجوم العالم يعايدون المرأة في يومها العالمي

واحتفل عدد من النجوم أمس بيوم المرأة العالمي، وحرصوا في هذا اليوم على نشر رسائل الامتنان والدعم لها، كما شاركوا متابعيهم صوراً وفيديوهات في هذه المناسبة.
ديفيد بيكهام شارك عبر حسابه في إنستغرام مجموعة من الصور لتكريم كل النساء في حياته وعلّق قائلاً ما معناه : "في هذا اليوم العالمي للمرأة، أريد أن أحتفل بالنساء الرائعات في حياتي اللواتي يلهمنني بأخلاقيات العمل والولاء واللطف والحب لعائلاتهن ... نساء رائعات حول العالم x اليوم نحتفل بكِ ♥ ️

كما شاركت زوجته فيكتوريا بيكهام عبر حسابها الخاص على إنستقرام صوراً لها مع ابنتها وعلقت بما معناه : "يوم امرأة سعيد. أحبك كثيراً".

فيكتوريا بيكهام وإبنتها - إنستغرام

وشاركت أيضاً إيما بونتون صورة قديمة لها مع زملائها في فرقة سبايس غيرلز  "Spice Girls" بمناسبة يوم المرأة العالمي، مع صورة أخرى لها وللفتيات مع أديل، وكتبت ما معناه : "فقط مع بعض النساء اللواتي دعمنني وعلمنني الكثير".  "شكرا لكم. #internationalwomensday".

إيما بونتون