وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

سيلينا غوميز توجه رسالة لنفسها في يوم المرأة.. وهذه رسائل المشاهير

ET بالعربي | 09 مارس 2023
سيلينا غوميز خلال فترة الطفولة - إنستغرام

سيلينا غوميز خلال فترة الطفولة - إنستغرام

نجوم ومشاهير احتفلوا يوم أمس بمناسبة يوم المرأة العالمي، حيث شاركوا على اختلاف توجهاتهم وأعمالهم صوراً لهم وكتابات، تعبّر عن أهمية المناسبة التي أصبحت تأخد جانباً كبيراً من الاهتمام، نظرا لدور المرأة وإنجازاتها في العصر الحديث.

سيلينا غوميز تشارك صورة لها في طفولتها

وشاركت سيلينا غوميز Selena Gomez متابعيها عبر حسابها الخاص على إنستغرام صورة لها من طفولتها، حيث وجهت رسالة لنفسها. وقالت صاحبة أعلى نسبة متابعين في تاريخ إنستقرام ما معناه : "عزيزتي، أنا الصغيرة، أرجوكي لا تخافي من طلب المساعدة". وأكملت سيلينا رسالتها لمعجبيها بالقول : "اليوم هو اليوم العالمي للمرأة وأريد أن يكون كل واحد منا لطيفًا مع نفسه. اكتب لنفسك الشابة الأصغر سنًا تذكيرًا نادراً، وألصقها على مرآتك لتذكير نفسك أنك تستحق العالم. أحبكم".

متابعوا سيلينا ردّوا بطريقة مشابهة، موجهين رسائل دعم لها، بالإضافة إلى رسائل خاصة لأنفسهم، وهو تماماً ما طلبته منهم غوميز.

متابعوا سيلينا عبر إنستقرام

يذكر أن سيلينا تعرضت مؤخراً للسخرية من حبيبها السابق جاستن بيبر وزوجته هايلي بيبر، وللكثير من الكره من متابعيهم، ولكنها فعلت تماماً كما تقول أغنيتها "kill em with Kindness" أي "اقتلهم بلطفك".

‎نجوم العالم يعايدون المرأة في يومها العالمي

واحتفل عدد من النجوم أمس بيوم المرأة العالمي، وحرصوا في هذا اليوم على نشر رسائل الامتنان والدعم لها، كما شاركوا متابعيهم صوراً وفيديوهات في هذه المناسبة.
ديفيد بيكهام شارك عبر حسابه في إنستغرام مجموعة من الصور لتكريم كل النساء في حياته وعلّق قائلاً ما معناه : "في هذا اليوم العالمي للمرأة، أريد أن أحتفل بالنساء الرائعات في حياتي اللواتي يلهمنني بأخلاقيات العمل والولاء واللطف والحب لعائلاتهن ... نساء رائعات حول العالم x اليوم نحتفل بكِ ♥ ️

كما شاركت زوجته فيكتوريا بيكهام عبر حسابها الخاص على إنستقرام صوراً لها مع ابنتها وعلقت بما معناه : "يوم امرأة سعيد. أحبك كثيراً".

فيكتوريا بيكهام وإبنتها - إنستغرام

وشاركت أيضاً إيما بونتون صورة قديمة لها مع زملائها في فرقة سبايس غيرلز  "Spice Girls" بمناسبة يوم المرأة العالمي، مع صورة أخرى لها وللفتيات مع أديل، وكتبت ما معناه : "فقط مع بعض النساء اللواتي دعمنني وعلمنني الكثير".  "شكرا لكم. #internationalwomensday".

إيما بونتون